البارت الرابع عشر

240 22 13
                                    

" اتقول أنها أصيبت بانهيار !!"  وضع كو يديه على فمه من الصدمة  " سيد هياشي  ،لا تقلق ... الآنسة هيناتا ستكون بخير !!"

"   لا اعلم حتى ان كانت التعويذة التي القيناها عليها قد عملت بشكل صحيح أم لا ! "

" سيد هياشي ،  التعويذة قد عملت بشكل صحيح ... ليس من طباع الآنسة هيناتا ان رأتك أن تبقى مكانها فقط ، متأكد أنها لا تتذكر شيئا  ،و أن سيد اوتشيها يخفي الأمر فقط !"

" كو ... اريد البقاء لوحدي ..." تنهد هياشي ، بعد أن غادر كو و اغلق الباب وراءه ، سمع صوت تكسير و تحطيم من داخل المكتب ' هانامي !! أنا أعتذر حقا لكوني السبب في هذا ...' .

***

ابتسم كو و هو يسير في الممر ' ستبقى لوحدك يا سيد هياشي ! لا تتعجل بالأمر ' 

***

ركض ناروتو بسرعة الى منزل ساسكي ، رغبة في رؤية هيناتا بعد عودته للمنزل ، حتى انه رافق في طريقة بعض لفائف القرفه المحببة لدى هيناتا " متأكد أن هيناتا ستستعيد ذاكرتها بعد أن ترى هذه اللفائف" .

****
لازالت هيناتا في مكانها ،  تعانق نفسها و هي تائهة في بحر افكارها ، دون أي مسار يقودها لحقيقة أمرها ،  حتى أنها اغضبت ساسكي ، كيف لها أن تعلم الحقيقة الآن ؟.

تنهدت ، و اخذت نفسا عميقا بينما تفتح عينيها ، فجأة  تسمع صوتا ينادي باسمها ، كان الامر اشبه بكونها كانت في غيبوبة ، و عندما تادى باسمها استيقظت ، و دون وعي منها قالت " نـ ... ناروتو !!"  ركضت نحو الممر بسرعة كبيرة ، فتحت الباب و هي تلتقط انفاسها ، ' نا .. روتو .! ' شعرت بنبض قلبها يتخطى سرعته العادية .... وجدت راحة لا متناهية في عيونه الزرقاء ، اطلقت الصعداء حين ادركت انه حقيقي .

رفع حاجبيه و ابتسم ، لقد كان على وشك أن يطرق الباب و ها هو الين يجد هيناتا افتح عليه قبل أن يطرق عليها "  ألا ترين هذا غريبا يا هيناتا " امسك بيدها التي كانت على مقبض الباب " أشعرت بي قبل أن أطرق حقا !"

شعرت ببعض التوتر ، حين لمس يدها ، وضع علبة اللفائف في يدها الأخرى " لا ... لقد سمعتك تناديني فقط !"

امال رأسه بعلامة استفهام " أفعلت ذلك حقا ، لا أذكر هذ  "

" بلى !" نظرت اليه بعينين جادتين

ابتسم بخفة " الهذه الدرجة تفكرين بي "

شعرت بالحرارة على خذيها و تجنبت النظر اليه " لا هاذا .... لم أقـ---"  قاطعها صوت ضحكات ناروتو عليها " ما ماذا !!" زاد شعورها بالخجل أكثر

" كنت امزح فقط هينا !!" امسك بيدها و سار الاثنان عبر الممر ،  لكن هيناتا اوقفته " ماذا ؟!"

" لا اريد ! ... "

" كيف ؟!"

" لا اريد ان نجلس بالداخل!"  لم تكن تنظر اليه .

العودة من جديد   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن