" اسمع يا ساسكي ، هناك احتمال بنسبه ما ان هذا بسبب التعويذة التي القيت عليها ، لا تكن محبط هكذا لو سمحت !"
" تشيه !!" ركل الاوتشيها بقدمه بعض الحصى جالبا بذلك انتباه المرضى الذين هم في نزهة " اسمعي يا هانابي ، احضري والدك اللعين اينما كان و الا ساحرق القصر برمته لايجاد تلك الكتب اللعينة ، أفهمت !!"
" ساسكي !! غضبك الحاد هذا لن يحل المسألة ، دعنا نعد للقصر و نبحث في مكتب والدي ، ما رأيك ربما قد نجد شيئا "
****
غادرا بسرعة المستشفى ، لقد أحس ساسكي بذلك ، نعم لقد شعر و كأن الوقت يمر بسرعة و هو ينفذ منه ، ان لم يتحرك الان فلا مجال لانقاذ زوجته .
دخل ساسكي عبر غرفة هانابي منتظرا اياها أن تصل .
" من هنا !!" فتحت الباب و تتحدت اليه بعد ان كان الممر فارغا كي يمر ساسكي دون جلب انتباه أحد . اخذته هانابي مباشرة الى المكتب ، بدأ كل منهما بالبحث عن أي شيء ، دقائق مرت ، و ساعات تلتها . لكن الاثنان لم يجدا شيئا ، إن ساسكي الان في أوج غضبه ، و أي شخص يخالف رأيه قد يفقد حياته .
" .... اين أنت يا أبي ... " جلست خانابي و رأسها على المكتب ، تفكر و تفكر ، حتى تحطم رأسها بفكرة " ساسكي .... " لم ينظر اليها لكنه كان مستعدا لسماع ما ستقوله " سأبعث وراء خادم والدي ... ربما قد يعلم شيئا ما عن مكانه" أومأ لها ، و ارسلت بطلبه " أنا أيضا خائفة بشدة على أختي هيناتا .... لا أعلم الى ما ستؤول اليه الأمور ان لم نجد حلا لكن---"
قاطعها ساسكي بنبرة غضب " اغلق فمك .... يا هانابي .. "
تنهدت الآنسة و قامت من مكانها ، وقفت أمامه و عبرت يديها " أتعلم ، أختي هيناتا ستلوم نفسها كثيرا لو أن ذاكرتها عادت ... هذا ما اخبرتني به " ظل صامتا ، رغم ان سؤاله يدور في ذهنه " اعلم انك ستسألني لماذا ؟ ، كما تعلم .. اختي قد احبتك كثيرا، و ان علمت ان حبها كان ضعيفا تجاهك في هذه الفترة .... ربما لن تسامح ذاتها ابدا و---"
" سيدة هانابي ، هل لي بالدخول ؟!" استأذن بعد أن طرق الباب
" تفضل يا كو " أجابته ، دخل الخادم بكل احترام لسيدته ، محني الرأس ، خافض صوته ، " اعرفك يا ساسكي " ما ان سمع هذا الاسم حتى رفع راسه و اتجه نظره صوب الاوتشيها " هذا كو ، انه خادم وفي جدا ، هو في الحقيقة الاخ الأصغر لابن عمي نجي " اومأ ساسكي برأسه محافظا على هدوئه و هو يقرأ ببساطة ذاك الخادم كو " لقد عينه والدي كيد يمنى له ، يستشيره في كل شيء حتى أنا أفعل ذلك .... "
" صلب الموضوع يا هانابي ، " تخدث ساسكي بينما ركز نظره على كو.
" حسنا ، " عادت هانابي لموقعها ، و تحدثت من خلف المكتب " كو !" اومأ برأسه " كما تعلم والدي ليس هنا ، لقد اخبرني انه سيذهب في رحلة استكشافية ، لكنه غير موجود البتة في المكان الذي ذهب اليه ، هل لك أن تخبرنا عن مكانه ، رجحت فكرة انه قد يكون اخطأ في المكان الذي اشار اليه ، فربما انت تعلم ... "