- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
انتهى جيمين من ترتيب اغراضه في شقة صديقه يونغي حيث قرر الإنتقال لها، هو كان يبحث عن شقة مناسبة لفترة الآن و لم يجد واحدة و بما ان شقة يونغي كبيرة كفاية لتتسع كلاهما اقترح له الإنتقال له.
توجه بعدها لغرفة صديقه طارقًا الباب ثم دخل "يونغي هيونغ، سآخذ مالًا من محفظتك للعشاء~"
همهم له يونغي غير مهتم بينما كان يقرأ كتابًا ما مستلقيًا على سريره.
بحث جيمين عن محفظة يونغي ليجدها و يخرج بعض النقود ثم خرج من غرفته ليتوجه خارج الشقة متوجهًا للمطعم القريب لشراء البيتزا، و عند فتحه للباب كان قد عثر على عربة اطفال امامه مباشرة مع طفل بداخلها.
فغر شفتاه بصدمة كبيرة "هااااه؟!!!" ثم إلتفت للداخل ينادي "يونغي هيووووووونغ"
خرج يونغي من غرفته بسبب صراخ جيمين يفرك شعره بتعب معتقدًا ان جيمين يصنع الدراما فقط "ماذا؟ ما الامر؟؟"
"ا...انظر بنفسك..."
زم يونغي شفتاه و اقترب من جيمين عند الباب لينتبه لما ينظر له جيمين "ما...هذا؟"
"تسألني؟ هذه شقتك! اهو طفلك؟؟!!"
قطب يونغي حاجباه محتارًا "مالذي جعلك تعتقد هذا؟ لربما ام قررت التخلص من طفلها و اختارت شقة عشوائية!"
لم يُعجب جيمين بإعتقاد يونغي لذا تجاهله و انخفض على الأرض ينظر للطفل النائم ليبتسم بخفة "مالذي علينا فعله معه؟"
تنهد يونغي متوجهًا لقبضة العربة يمسك بها "لندخله للداخل اولًا" ثم دفع العربة ليدخل كلاهما للداخل و يغلقا الباب.
بدأ جيمين بالبحث في الحقيبة التي كانت معلقة على العر عن زجاجة حليب او شيء ما، "اوه!! هناك رسالة هيونغ!"
"افتحها" اخبره يونغي بوسط محاولته البائسة بتهدئة الطفل عن طريق هز العربة ذهابًا و ايابًا
فتحها جيمين ليبدأ بالقراءة "مرحبًا مين يونغي" توقف عن القراءة ليقول "رأيت!! انه اسمك!! اخبرتك انه ابنك!"
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fanfictionيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...