- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
- خمس أشهر-
طرق يونغي باب غرفة جيمين بينما يحمل جونغكوك الذي يبكي بين يداه.
"تفضل هيونغ" سمح له جيمين بالدخول ليدخل يونغي بشكله الفوضوي للغاية و يسلم جونغكوك لجيمين الجالس حول مكتبه الدراسي "هو لا يتوقف عن البكاء! حاولت جعله ينام معي لكنه يرفض رغم انه وقت قيلولته معي، ارجوك تعامل معه، حضيت بيوم طويل و متعب في العمل اليوم احتاج للنوم الصداع يكاد يفتكني"
اخذه جيمين ليقربه من صدره و يبدأ بهزه بينما يربت على ظهره "لا بأس هيونغ، اذهب للنوم" ابتسم له يونغي بإمتنان "اسف و شكرًا" ثم خرج من غرفة جيمين
"جائع؟ تود النوم؟ ما الامر معك؟؟" سأله جيمين يحاول اكتشاف ما يريد و كأن جونغكوك قادر على فهمه او اجابته
رفعه للاعلى ليشتم حفاظه، "نظيف..." فكر بعدها ليسأل "تشعر بالملل؟"
استقام من مقعده يحمل جونغكوك ليخرج لغرفة المعيشة "تعال معي، لنلعب قليلًا"
كان يونغي قد اشترى لجونغكوك كرسيًا لهذا وضعه جيمين عليه و بدأ جونغكوك يهدأ من بكائه سريعًا.
اخرج زجاجة حليب ليريها لجونغكوك "حليب؟ تريد حليبًا؟" سأله ليعبس جونغكوك بوجهه، فهم جيمين انه لا يود الحليب لذا اعاد الزجاجة مكانها "يبدو انك لست جائعًا ايضًا"
بحث عن جهازه اللوحي بغرفة المعيشة ليجده بين الوسائد فوق الكنبة، فتحه ليضع برنامج اطفال ثم يأخذه ناحية جونغكوك "ما رأيك بهذا؟"
نظر له جونغكوك بإنبهار شديد جاعلًا جيمين يقهقه عليه بسبب شكله الظريف للغاية.
عاد لغرفته ليحضر كتبه ثم رجع لغرفة المعيشة ليعاود الدراسة بينما بقي جونغكوك بكرسيه بجانبه يشاهد برنامج اطفال بجهاز جيمين اللوحي.
انغمس جيمين بالدراسة و لم ينتبه ان جونغكوك قد شعر بالتعب و غفي على كرسيه إلا بعد بعض الوقت، عض على شفته السفلى بندم و حمله من المقعد بهدوء حتى لا يوقظه ثم اخذه لغرفة يونغي.
فتح الباب بهدوء شديد حتى لا يوقظ يونغي ايضًا و وضع جونغكوك بسريره الخاص.
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fanfictionيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...