2 🍼

4.3K 249 129
                                    








- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -


لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.

قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!













- 6 أشهر -

مرت الأيام سريعًا و ها هو جونغكوك يكمل شهره السادس بالفعل!! بدأ يتكئ على يديه لإعالة نفسه عند الجلوس والثرثرة الكثيرة بأصوات غريبة، بدأ يظهر المزيد من المشاعر و كذلك اصبح فضوليًا للغاية بشأن العالم من حوله و غالبا ما يمسك الأشياء ويضعها في فمه مما يتسبب بفزع يونغي الدائم من ان يبتلع شيءً ما و يختنق او يمرض. و اهم شيء انه بدأ يستجيب لإسمه عندما يناديه احد، كما انه بدأ يتشقلب على طهره و بطنه و يحاول بدأ الزحف لكنه لم يصل هناك بعد. حدث الكثير من التطور في غضون نطاق زمني قصير بالفعل.

استيقظ يونغي بمنتصف البيل بسبب بكاء جونغكوك الحاد، هو لم يستيقظ يبكي في منتصف الليل منذ فترة الآن.

"ماذا ماذا؟؟ لما تبكي؟؟" تذمر يونغي مستقيمًا من سريره متوجهًا لجونغكوك.

و حاول كل شيء ليجعله يهدأ، رفض زجاجة حليبه، رفض العودة للنوم، حافظه نظيف، لدرجة ان يونغي شك انه مريض بسبب قوة بكاءه، تفقد حرارته و كانت معتدلة...

لم يعرف ما عليه فعله لذا اخذه لعند جيمين داخلًا غرفته "جيمين..." انتحب شاكيًا

استيقظ جيمين بسرعة بسبب صوت بكاء جونغكوك "مالذي يحدث؟ هل جونغكوك بخير؟؟"

"لا اعلم! هو يبكي بشدة منذ نصف ساعة الآن و جربت كل شيء معه، حرارته معتدلة لكني لا اعتقده بخير، يبدو علي انه يتألم"

استقام جيمين من على سريره بسرعة "لنأخذه للمستشفى!!"

لم يغسل وجهه او يغير ثياب نومه حتى و فقط ارتدى معطفه المعلق و تبع يونغي الذي لا يزال يحمل جونغكوك ليخرج كلاهما من الشقة.

و عند وصولهما للسيارة اعطى يونغي جونغكوك لجيمين غير راغبًا بتركه بالمقاعد الخلفية لوحده يبكي.

وصلا للمستشفى سريعًا ليتوجها لغرفة الطوارئ يسلمانه لاحد الاطباء الذي هرع ناحيتهم عندما سمع صوت بكاءه الحاد.

واصل يونغي سأل الطبيب إن كان جونغكوك بخير كل ثانيتين او سؤاله عن ما خطبه حتى اضطر الطبيب لجعل الممرضة تبعده عنه حتى يركز بعمله.

"هو بخير، اسنانه بطريقها للظهور لهذا هو يشعر بالألم" قال الطبيب ليزفر يونغي و جيمين انفاسيهما براحة

"اعطيته دواءً مسكنًا للألم، اللعب مع طفلك يمكن أن يصرف انتباهه عن أي ألم في لثته. فرك لثته بلطف بإصبع نظيف قد يساعد أيضًا. تستطيع التفكير بحلقات العض كذلك، هي تمنك طفلك شيئا للمضغ بأمان. قد يخفف هذا من إزعاجه ويصرف انتباه عن أي ألم. ابدأ في تنظيف أسنان طفلك باستخدام معجون أسنان الفلورايد بمجرد اختراق أول سن حليب له" شرح لهما الطبيب يوضح الكثير لهما حتى لا يختبر جونغكوك هذا الألم الحاد مجددًا، كما انه صرف ادوية اذا اشتد المه فقط

Little cooky | Y.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن