- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
"عمييي انا جائععع" تذمر جونغكوك
إبتسم تايهيونغ بإرتباك يقترح "تود ان اطلب البيتزا لك؟ لست جيدًا كثيرًا في الطبخ انت تعرف"
"لكن ابي لا يسمح لي بتناول الأطعمة السريعة" إعترض جونغكوك
حاول تايهيونغ إقناعه "و هو ليس في المنزل لذا لن يعرف"
هز جونغكوك رأسه بنفي "لا اريييد"
زم تايهيونغ شفتاه "سأتصل به و اسأله. اذا وافق فلا بأس معك عندها؟"
اومأ جونغكوك بعد تردد "لكن اخبره انني اخبرتك انني لا اريد. اخبرني ان اكون مطيعًا لا اريد ان يغضب مني"
همهم تايهيونغ له و اخرج هاتفه يتصل بجيمين، لم يجب عليه اول مرة لكنه أخيرًا اجاب في المرة الثانية.
"ماذا؟" سأل جيمين بدون القاء التحية حتى
"آسف لمقاطعة موعدكما جيميني، لكنك تعرفني لا اعلم الكثير عن الطبخ و جونغكوك جائع لكنه يرفض ان اطلب له البيتزا. اتسمح له بتناولها اليوم فقط؟"
"لم تقاطع شيءً لأننا لم نخرج بموعد" وضح ثم اجاب "انا آسف لا اعتقد انني قادر على طبخ شيء لذا لا بأس اطلب له اي شيء يريده" و بعدها اضاف "و لا تخبره اننا لم نذهب بموعد لأنه سيحزن فقط ولا اريد إقحامه بمشاكلي انا و يونغي"
"انتما لم تفعلا؟؟ لماذا؟؟" سأل تايهيونغ بغير تصديق
"تايهيونغ، شكرًا لمحاولتك لإصلاح ما بيننا. لإهتمامك بجونغكوك و الإعتناء به. انا اقدر هذا كثيرًا"
"جيميني..."
"سأنام انا لانني منهك جدًا، لذا... تصبح على خير؟ و على الأرجح يونغي قد خرج، إذا كان كذلك فيمكنك البقاء مع جونغكوك و النوم لديه او بغرفة الضيوف"
همهم تايهيونغ له "تصبح على خير"
اغلق الهاتف ينظر لجونغكوك الذي كان ينظر له بعبوس "هل رفض؟؟"
إبتسم تايهيونغ له "كلا، قال انه يمكنك تناول اي شيء ترغب به~"
"لكن... لكنك بدوت حزينًا و انت تحادثه..." قال بغير إقتناع ان جيمين وافق
عبث تايهيونغ بشعره "هو حقًا وافق. كنت حزينًا لأنه وبخني لأنني قاطعت الموعد. ابواك يقضيان وقتًا ممتعًا سوية"
إبتسم جونغكوك بقوة "حقًا؟؟"
"نعم حقًا" قال مبتلعًا غصته
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fanficيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...