- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
"جيمين عد للداخل، انا سأقل جونغكوك بنفسي" قال يونغي واقفًا عند عتبة الباب يحاول منع جيمين من الخروج
انتحب جيمين بعبوس "لكنه يوم جونغكوكي الاول في الروضة! لا اود تفويته ارجوك" اعترض يونغي "جيمين انت لا تزال متعبًا! عدت من المستشفى بالأمس فقط، ارجوك لا تقلقني عليك و عد للداخل"
"سأبقى بالسيارة لن انزل اعدك فقط دعني اودعه ارجوك" ترجى جيمين عابسًا بقوة مقتربًا من يونغي كثيرًا متشبثًا بذراعه.
و قلب يونغي لم يقوى على الرفض لذلك تنهد موافقًا فصرخ جيمين سعيدًا و يقبله على خده شاكرًا.
"كوكي ايضًا كوكي ايضًا" طلب جونغكوك ليقبله جيمين كذلك ثم يمسك بيده يخرج معه و يونغي من الشقة.
و مع ان جيمين وعد بعدم نزوله من السيارة لكنه لم يكن ليفي بهذا الوعد و كان يخبر يونغي بأي شيء يود سماعه ليجعله يرافقهم لذا ها هن يخرج من السيارة.
"جيمين قلت انك لن تخرج من السيارة" وبخه يونغي ليقلب جيمين عيناه "انا بخير كف عن المبالغة"
عانق جونغكوك بقوة جدًا و اخذ يقبله كثيرًا بينما اكتفى يونغي بإعطاءه بعض التعليمات و التحذيرات و الإرشادات.
ودعاه لمرة أخيرة بعد دخوله لصفه ليخرجا عائدان للسيارة يمشيان بجوار بعضهما البعض.
"متأكد انك لا تشعر بالدوار؟" سأل يونغي ليجيبه جيمين بملل "متأكد متأكد"
لكنه كان يكذب فقد كان يشعر بدوار شديد و صداعه يزداد مع مرور الوقت، على الرغم من مشيه للأمام لكنه يشعر ان السيارة تزداد بعدًا مع كل خطوة يخطوها.
اختل توازنه بعد إرتطام إحدى الفتية الذي كان يركض و لم يتحمل جسده حتى اصتدامة صغيرة صدرت من طفل فتعثر واقعًا فيرتطم رأسه مكان اصابته القديمة تمامًا و يغشى علي.
"جيمين!!!" صرخ يونغي بفزع يجثو على الارض بجانبه "لهذا رفضت ذهابك لكنك تحب العناد!" نظر لحوله حيث اجتمع البعض حولهم "ليتصل احدكم على الإسعاف!"
قلق يونغي بشدة على جيمين بما ان جرحه فتح من جديد و بدأت تظهر الدماء على ضماداته البيضاء.
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fanficيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...