- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
دخل يونغي لغرفة جيمين و بدأ بإيقاظه، "جيمين، جيمين أستيقظ، علي الذهاب للعمل الآن، انتبه على جونغكوك" تقلب جيمين بفراشه متذمرًا قبل ان يستقيم من سريره.
خرج يونغي من الشقة بينما ذهب جيمين لغرفة يونغي يكمل نومه بسريره بجوار جونغكوك اللذي لا يزال نائمًا.
"اياك ان تستيقظ بسرعة، صفي لن يبدأ حتى بضع ساعات، دعني انام قليلًا" نبهه جيمين الصغير قبل ان يعود للنوم.
لكن الطفل كان قد استيقظ بعدها بقليل ليتقلب على الفراش، شد فضوله شعر جيمين الزهري لتلمع عيناه و يمد يده ليمسك بضع خصلات بقبضته الصغيرة و يشدها.
"اااااههه!!" صرخ جيمين مستيقظًا من نومه بسبب شد الطفل لشعره.
"يالك من طفل مشاغب!" وبخهه جيمين
جونغكوك لم يفهم ما قاله جيمين، لكنه عرف من نبرته انه غاضب لهذا بدأ بالبكاء بصوت عالي.
عض جيمين شفته السفلى و اقترب يحمل الطفل لحضنه يعانقه بخفة، "اسف اسف! لست غاضبًا بعد الآن، لا تبكي ارجوك"
و مجددًا انتبه الصغير لنبرة جيمين لهذا هدأ من بكاءه سريعًا ليبتسم جيمين براحة، "جائع؟" سأله جيمين لينظر له الصغير بحيرة، قهقه عليه جيمين ليحمله خارجًا من غرفة يونغي متوجهًا للمطبخ.
شد جونغكوك قميص جيمين "اه! اه!!"، "ماذا يا صغير؟"، اشار جونغكوك لزجاجة الحليب فوق المنضدة ليبتسم جيمين "ارى انك جائع بالفعل"
قام جيمين بتحضير زجاجة حليب لجونغكوك ثم ذهب لغرفة المعيشة ليجلس على الاريكة يبدأ بإطعام جونغكوك.
و بعد ان انهى اطعام جونغكوك اخرج هاتفه يبحث في الإنترنت عن حضانة قريبة حتى اتصل عليه احد اصدقاءه.
"مرحبًا تايهيونغي"
"جيمين هل لديك صف في الواحدة مساءً؟"
"كلا في الواقع، لما؟ تريد تناول الغداء سوية؟"
"نعم!"
"جيد~ لا بأس معي"
سأل جيمين بعدها متذكرًا شيءً "صحيح تايهيونغ! نمتلك حضانة في الجامعة صحيح؟؟ اتذكر رؤيتي لواحدة بجانب العيادة!"
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fanfictionيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...