- سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم -
لا تترددوا بالتصويت إن اعجبكم الفصل، و ترك تعليقات بين الأسطر لتحفزني أكثر على الكتابة.
قراءة ممتعة جميعًا، استمتعوا♥️✨!!
كان جيمين على وشك تحضير الغداء بعد يوم عمل طويل كالعادة.
لكنه شعر ببعض الدوار فجأة، و كاد ان يسقط لولا انه اتكئ على المنضدة في اخر لحظة ليوازن نفسه.
اخذ نفسًا عميقًا و زفره ببطء يمسد جبهته يحاول تمالك نفسه.
وعندها شعر بيدا جونغكوك تحاوط قدماه بقوة "دادي..."
إبتسم جيمين يمسح على رأسه "انتظرني قليلًا بعد صغيري، سأنتهي من تحضير الطعام سريعًا"
هز جونغكوك رأسه بنفي "لست جائعًا! لذا لا داعي للطعام"
"لستَ جائعًا؟؟" اعاد جيمين بحيرة
اومأ جونغكوك برأسه "لقد تناولت طعامي في المدرسة"
"جونغكوك..." زم جيمي شفتاه "تلك مجرد شطيرة مربى صغيرة و قطعة موز. تناولتهم في الحادية عشر صباحًا اثناء الفسحة. هذا ليس كافيًا"
"بل هو كافي. لذا على دادي الراحة فقط" اصر جونغكوك
تنهد جيمين يبعد جونغكوك قليلًا عنه حتى يتمكن من ان ينخفض على الأرض و يصل الى طوله.
مسح على رأسه "انا بخير جونغكوك"
"لا" نفى جونغكوك ثم عبس بقوة شديدة على وشك البكاء "كوكي... خائف..."
اخذه جيمين بعناق سريعًا يمسح على ظهره "لماذا؟؟ انا هنا. لا داعي للخوف"
هز جونغكوك رأسه بنفي عدة مرات و ازدادت حدة بكاءه، بينما استمر جيمين بالمسح على ظهره تارة، و رأسه تارة اخرى.
"انا بخير، انت بخير، كل شيء بخير. ارجوك توقف عن البكاء و تحدث معي؟"
سحب جونغكوك ماء انفه يتحدث بين شهقاته الباكية "انا... لا اريد منك ان تبقى في المستشفى طويلًا كالسابق... لا اريد ان يبقى دادي نائمًا طويلًا ولا يستيقظ..."
تنهد جيمين بخفة "صغيري هذا لن يحصل، اقسم لك انني بخير"
"لكن..."
حاوط جيمين جسد جونغكوك و حمله يقف و يخرج من المطبخ، ليجلس على الأريكة في غرفة المعيشة و جونغكوك في حضنه.
"كل شيء سيكون بخير. انا هنا معك ولن اذهب لأي مكان. ابدًا" طمأنه جيمين
لكن جونغكوك كان لا يزال لم يهدأ، حتى مع توقف بكاءه.
أنت تقرأ
Little cooky | Y.M
Fiksi Penggemarيواجه يونغي مشكلة غير متوقعة عندما تترك إحدى صديقاته السابقات طفلًا رضيعًا على عتبة شقته. بشكل عاجز وغير متأكد، يلجأ يونغي إلى صديق طفولته وزميله في السكن، جيمين، طلبًا للمساعدة. بينما يتغلبون على تحديات تربية الطفل معًا، يجد يونغي وجيمين نفسيهما...