part 17

1.6K 49 7
                                    


مصيرك طسمي ""

الجزء: 86

ادهم حدو دور وجهو جيهة غزال لي كتشوف فيه بشكل قدر اقرا شوفاتها ،هي خايفة منو ،روحو كتخاف منو هو عاد قال كيحاول اتحكم فراسو باش اجدبها ليه مبغاش اعنفها. و اضرها و لكن هو ضيع كلشي شكون من غير خوه ...واش مزال معارف شنو كتعني ليه واخا هو قالهم كلشي فوجهم ...

هز عينو بحال الجمرة فعصام حرقو بشوفاتو عرف راسو قفرها هاد المرة .

غزال بصوت خافت: ادهم رخف عليا ضريتيني

كان شادها ليه مزير عليها ضلوعها كانو ايتهرسو ،هو براسو مرادش البال لشنو كيدير .

رخف عليها و بقا شادها واخا هكاك سيف شاف القضية غتحماض و هو اهضر .

سيف: الجو اليوم شخون اش بان ليكم فشي عومة

عاوناتو مريام خايفة من عاصفة خوها: اه اه فوقتها نيت

فردوس بقات غي كتشوف الجو مكهرب و شوفات ادهم متزعزعوش من على عصام لي كيهرب بشوفاتو كيشوف فكلشي الا خوه .

عصام: انا عدي شي خدمة غادي

ناض بغا اسلت تا هضر ادهم موقفو.

ادهم: وقف

دار عندو خايف و تا سيف و مريام لي عارفين  ادهم كي داير اما فردوس و غزال غي كيشوفو غزال كتقول الا مفلتش خوه كفاش اتفلت ليه هي ...

ناض لعندو هضر بحدة: اجي معايا

دار عند غزال: بقاي هنا هاني جاي متحركيش

رفعات ليه راسها مخلوعة و زاد هو طلع الفوق تابعو عصام .

مريام شافت فسيف بخوف: مالك حاضيهم سير فكو 

سيف: بيناتهم

مريام باستفزاز: اه ولا كتخاف غي بعد المرات لي كتديرو انت راه غتقتل عليه

سيف شاف فيها مكره عرفها كتهضر على البوسة.

فردوس و غزال غي كيسمعو كلما كيسمعو حاجة كيزيدو اتخلعو اكتر و غزال بزاف لي خايفة عارفة راسها موتها غتكون على يدو ،و عاد هادو كيهضرو على القتيلة عادي بحال الا غي كيلعبو..

دخل ادهم لواحد المكتب و تبعو عصام لي منضابط اكتر من القياس وحل الباب مزيان على

""مصيرك طسمي""

الجزء: 87

حل عصام الباب على حدو قاليه داك نص عقل لي عدو الا شفتيه ايقتلك هرب ...

مصيرك طسمي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن