""مصيرك طسمي ""🖤🔞
الجزء:316
لبسها كان غيهضر ساعة فاتوو خرجات
دار شاف فالبيت معز لا حوايجهم لا والو هز تيليفون صونا على لي غيجي بالطائره اديه.
لقاها براا خرج سابقها بلا ميضهر.
وصلو البلاصة مع الطائره نيت طلعات بشويا جلسات فالكرسي لي قريب ليها مسافة 15 دقيقة كانو وصلو المطار الدولي.
هبط شاد.فيدها صحيحة بتعفار.
دخلو المستشفى لي حدا المطار.
اول حاجة ختار طبيبة امرأة .
دخلات الغرفة و تبعاتها الطبيبة .
الطبيبة بالانجليزية: حيدي تريكو
شاف فيها ادهم بقتيلة زعزعها: مغتحيدوش غتطلعو .
شافت فيه بغات تعارض و لكن ملامحو خالعينها اما تا غزال الألم طاغي عليها.
طلعات التريكو كيف قال تاوصل دراعها و دارت ليها راديو تشوف الهرسة و بصح كانت الهرسة فالمفصل.
شافت فادهم: مهرسة
ادهم غوت: راه عارفينها مهرسة كبصي ليها الخرا نمشيو
معاوداتش الهضرة و تا غزال ندمات لي مكتديهاش فالاستاد الانجليزية مفاهم والو .
نعسات فالبياص كييف قالت الطبيبة و بدات كتدير ليها الكبص هناا روحها كتبغي تخرج بالالم.
كيتقطع 2 دالمرات على اش دار فيها معاقلش امتا هرسها ،كفاش قدر اضرها
دموعها قاتلينو.
سالات ليها و خرجات الطبيبة قرب حداها كانت فاشلة حط جبهتو على جبهتها كيمسح دموعها: متبكيش ابنتي عفاك دموعك كيغربوني.
شدات عينيها مجاوباتوش و معدهاش الطاقة اصلا.
بعد.ساعة عطاوها مهدئ نعسها صافي هزها من تما المطار و استقرات الطيارة فالسمة.
دازو ساعات طوال تا فاقت كتنين بالحريق
عطاها كاس فيه دوا ببروود نطق: شربيه
هزاتو كتفتف بالحريق ،شرباتوو بدون استفسار المهم تبرد يدها غي شويا.
علات عينيها فسقف الطائره صافي راجعين باينة ,خايفة من لي جاي خايفة على سيف بزااف.
شافت فادهم كتحاول تقرا ملامحوو والو في
""مصيرك طسمي """🖤🔞
الجزء:317
طلع فيها عينيه : خاصاك شي حاجة
شافت فيه بغضب : بغيت الموت
حظر راسو فالبيسي مولاش هضر معاها غي غيصدق قاتلها نيت و قاتل راسو
بقاو فسكات ساعة أخرى تا بدات تجيهم علامة الطائرة بدات تهبط ناض دارلها سمطة و جلس حداها .
أنت تقرأ
مصيرك طسمي (مكتملة)
Romanceقصة :مصيرك طمسي قصة غير المعتاد ... غنتعرفو جميع على الحب الروحي او ما يسمى توأم الشعلة:Twin flame... القصة تحتوي على... الحب بطريقة عنيفة. _الهوس_ العنف_المافيا_التملك_و محبوبة الجماهير السفالة 🔞بجرعة زائدة🔞 🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤...