part 20

1.5K 39 2
                                    

""مصيرك طسمي""

الجزء:105

ركب فطوموبيلتو مديماري تابعو سيف من وراه مبغاش اخليه اقدر اقتلو بلا ميفكر هاد الحالة لي شافو فيها دبا عمرو شافو هكا،شنو كنتوقعو من هوس ادهم حبو نادر و عمرو محب نهار حب غيقتل على قبل حبو....

كيسوط بحال الحنش عاض على حنكو من الداخل سنانو كيعطيو سوط ،ياويل لي مخرج جنونو.

تابع كاضم من اللور لي غادي بشويا عكس ادهم و سيف لي ضاربين على السرعة...وصل السطوب و قف وقف وراه ادهم خلا باب طومبيلتو محلولة مشا جيهتو كيشتف برجليه حل عليه الباب كان مستأنس بالمزيكا تا تسلط عليه كي الجن جرو من عنقو طير ليه السمطة مخرجو لواحد تيراا ...

كاضم بخوف: طلق اصاحبي اش كاين هضر بحال الناس اش هاد التعامل تاع الحيوانات

عطاه ادهم الراس تا لاحو فالارض:غنوري زامل بوك الحيوان كي داير .

لحق عليهم سيف بغا اشد ادهم ولكن مبغاش اتشد ليه هبط عند كاضم كيخشي ليه فوجهو بالبونيات .
هزو من عليه سيف كلو دمايات .

ادهم: سيف طلق زامل بويا انخلطك معاه راه قاسها الزامل حاجتي قاسها.

كاضم عاد سرات معاه كيهضرو على غزال البنت لي مجنناه ملي شافخا وهو كيتخيلها فناموسيتو و فوضعيات حاطهم فراسو.هي تاع ادههم؟

كاضم بألم بغا استفزو ملي عرف نقطة ضعفو اخيرا: كتهضر على غزال عرفتي شحال حويتها و مرة قدام خوك و صاحبك كاع ههههه.

هنا جعر ادهم بحال الا ولاو فيه 10 لاح سيف فالارض و جلس عليه تاني خلط ليه ملامح وجهو ،غي قشع يدو المقموشة تحركات فيه الغيرة هي حطات يدها عليه و قمشاتو اه غيرتو عليها قتالة تا من قميشها بغاه غي بوحدو،هدا مايسمى بجنون الحب،
شد ليه يدو لواها اللور تا سمعها طرتقات مع صوت كاضم و صراخو .رجع عطاه بونية لفمو .

سيف كيحاول اهزو تفكر ادهم غيتراجع على قبل ماماه و جداه لوحدهم فهاد الحالة:

""مصيرك طسمي""
الجزء:106

سيف: :ادهم هو كيكدب كنقسم ليك مقاسها و حنا حاضرين كنقسم ليك بعد عليه على قبل الوليدة و جدة اصاحبي غتقتل الخرا .

نوضو عليه بزز واخا ناض عطاه برجل لحجرو سخفو غي طلقو سيف دار لعندو دخل فيه ببونية تاهو. و شنق عليه.

ادهم: بنت ليك زامل اسيف ها انت خويا لي تخبي عليا مقرب منها قدامك و مخليه

سيف:واش انت مريض فكرك عطينا لقحبة مو العصا داك نهار انا و عصام قالاك قرب منها و تاهي مخلات من جهدها .

طلقو ادهم غادي لطموبيلتو و سطوك تاع الطوموبيلات واقفين سدو ليهم طريق ركي و ديمارا نار كتحرق فيه و جنونو لوحدها لي غتبردهم ولكن الا شافها ممكن اضربها تاهي علاماتو عليها هنا قرب احماق قلبو كيبكي و كيتحرق من الداخل تا حد محس فيه كفاش غيتقبل قلبو الا مكانش عقلو متقبل راه هو لي تعدا عليها حطو راسو على الفولون ضاع بكل صراحة اول مرة اضيع هكا .

بقا سيف تابعو خايف على غزال من جنون صاحبو خلا كاضم مليوح تما كي جيفاا.و زاد خرج واحد ساشي تاع الكوكايين دارها لو فجيبو و عيط البوليس و ديمارا فحالو.

غزال منعسها عصام و فردوس فالفوتوي تاع مكتبها بعد بكاء طويل .جالسين حاضيينها ميقدروش اخليوها بالخصوص ادهم موصي عصام..لي جالس تما بحال الا جالس على العافية كفاش استحمرهم و تعدا عليها بين يديهم و هوما حاضرين جنونو ناضو.

تحل عليهم الباب بجهد تا طارت غزال من بلاصتها جلسات غي شافتو جاتها البكية تاني الخلعة ركباتها من شوفتو .كان غادي لجيهتها تا وقف عصام قدامو.

عصام: ادهم مدارت والو برد

غي نطق محس براسو تا تهز و تخبط مع المكتب خاشي لي بونية لعين لاخرا :هادي لزامل بوك لي ساكت .

غي طلقو و هو يغوت: قودو عليا هنااا

ناضو كاميلن خارجين عصام و فردوس جات غزال تبعهم تا زعزعها: بلاصتك

""مصيرك طسمي""
الجزء:107

رجعات مسكينة بلاصتها الخلعة راكباها هي بصح غي كتسايسو كيعجبها اه و لكن كيخوفها طريقتو و كفاش عتارف ليها كلو عنف الا سكتات هاد المدة كلها فراه غب خوف مكتحس بوالو جيتو من غير الاعجاب ...

جاي عندها ببطئ خلاها كترعد : ادهم سمعني هو الله

مزال مكملاتها تا جرها من يدها مدخلها الحمام راد شعرها اللور شادو بعنف طلق الماء هاز الماء فيديه و كيفرك البلاصة لي مطبعة و هي كتنتر فيدو .
كيحك بكل جهدو تا طيبها كتر من هداك لي دارها هاد الحالة بدات كتبكي و هي كتطلبو اطلقها:ادهم هئ هئ راك كتضرني عفاك طلق.

طلقها تا قات الحمد الله و هو ارفعها من خصرها نازل على عنقها بشفايفو كيعضو يمص فديك البلاصة خلا دم خرج كيعض بمشاعر خالية لي فقلبو حاليا غي غيرة و حقد كفاش واحد اخر قاسها و هو معارفش راه ضرها فحالو .

فاق على راسو ملي غوتات بجهد طلقها كيشوف فيها بإستغراب و كيشوف الدم فعنقها: غزال شوفي سمحليا عفاك محسيتش براسي

ضربات ليه يدو بجهد : بعد عليا يدك متقيسنيش بحالك بحالو حيوان .

حدها قالت هاد الهضرة جلسات الأرض كتبكي كيشوف فيها بتأنيب الضمير عواض ميوقف معاها تعامل معاها بنفس المعاملة و الخايبة مقادرش اقرب منها.

جلس على رجلو كيهضر بحنان: غزال روحي شوفيي فيا  عفاك سمحليا غيرتي عليك كتحرقني محسيتش براسي انت محساش بيا كفاش كنتحرق

هزات فيه راسها مزال كتبكي : انا وياك سالينا ا ادهم

شاف فيها بصدمة ؛ كفاش ؟ غزال انت راك غي معصبة متسرعيش و متبكيش دموعك كيغربوني

ناضت من الارض شافت فيه بحقد هاد النضرة اول مرة يشوفها من عدها: انا وياك سالينا

خرجات من الحمام مشات هزات صاكها و ضربات الباب لقات سيف و عصام و فردوس حدا مكتبها .

سيف: ختي غزال مالك

عصام: غزال وقفي نهضرو
فاتتهم كتجري

#يتبع

اوا توقعو اش كيجي كاضم لأدهم؟
و شنو غيوقع بين ادهم و غزال؟

ها سيف و عصام كلاوها 😂لي بقاو فيها تقولها نشوف محبوبات عصام و سيف واش كتار😂😂

مصيرك طسمي (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن