""مصيرك طسمي""🖤🔞الجزء:207
كاع الانضار عليها و الوشوشات سينا هو من 3 دقايق و هي غي كتشوف .
توتر و. تعصب كولهم هامينهم ناس اضحكو الا هو مباغيش ازيد اضغط عليها و يهددها اش كتوقعو منو اخليها مستحيل باغيها سوا بالخاطر و لا بزز.
شاف فيها عينيه حمرين ضغط على يديها مفيقها من سهوتها ،نطق بفحيح افعى: غزال صبري غيتقادا غنقلب هاد الحفل مجزرة
شافت فيه بخوف خلعها رجعات شافت فالأكل كلشي كيتسناها سدات عينيها و ستقرات بستيلو فوق الورقة و قعات حدا توقيعو و بهدا غتكون رسميا زوجة ادهم السليماني.
قلبو كيضرب بفرح لداك التوقيع بلا وعي من ناض هازها من خصرها عنقها قدام الملئ ،.
همس فودنها : مراتي
قشعر بدنها بهاد الاسم بتاسمات الكاميرات لي كيصورو فاش حطها و بداو العائلات كيباركو ليهم و بلا متوقعو حس راجل قرب ليها واقف كيسلم عليهم و هي كترد غي بإبتسامة صغيرة.
سعيد قرب سلم على ادهم و عنقو عناق رجولي ، دار لغزال ليشادها ادهم من خصرها متشبت بيها كبحال كيقول ليه ديالي .
هز سعيد يديه و بدا كيقيس خدود بنتو بحنان و عينيه عامرين دموع : بنتي مبروك
قالها بحزن عنقاتو كتبكي فحضنو كيبقا الأب تاعها حنانو ميعوضو حد ولو فالأونة الاخيرة طراو بيناتهن مشاكل ولكن كيبقا سندها .
ادهم طالع ليه دم محاملش هاد العناق .
وقف حدا مراد ضاحك باستفزاز: اوا الشبل تاعي اش غدير دبا اتبعدها على باباها 😂
شاف فيه ادهم مخنزر و دار لغزال جبدها من حضن باباها ،شاف فيه سعيد بإستفهام ،.
بتاسم ليه بتكلف : عمي تصاور اه اجي نتصورو.
كيضحك مراد و سيف بدموع...
مشات جيهة خالية من الناس شويا كتطل على البحر و شعرها كيديه نسمة البرد بقفطانها الازرق.
ساهية كتفكر لبعيد تا حسات بيدين حول خصرها دارت بزربة مخلوعة لقات عصام بوسامتو ...
''"مصيرك طسمي""🔞🖤
الجزء:208
بوسامتو المعتادة و بدلتو الكحلة.
دفعاتو : متبقاش تلصق فيا كي المسكة
أنت تقرأ
مصيرك طسمي (مكتملة)
Romanceقصة :مصيرك طمسي قصة غير المعتاد ... غنتعرفو جميع على الحب الروحي او ما يسمى توأم الشعلة:Twin flame... القصة تحتوي على... الحب بطريقة عنيفة. _الهوس_ العنف_المافيا_التملك_و محبوبة الجماهير السفالة 🔞بجرعة زائدة🔞 🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤🔞🖤...