حط لماكلة قدامها و قعد مقابلها ..بلعت ريقها و قالت : كيفاش جبتها ..تجاهل سؤالها و قال : راح نقول بلي انا قت_لت عبد الكريم ... و راح تشهدي على أساس كنتي معايا ... معندهم مايديرولي لانو عندي الحق فهاذ الشي ... ولا ... ولا نديرلك شهادة ثتبت انك مهبولة و هكا راح تخرجي ...
غمضت عينيها بتحمل و قالت : ماتقدرش دير هكا... شفت الج_ثة تاع عبد الكريم كيش ولات ولا لالا ... مستحيل يمدولك الحق و راح تتحبس و محال نخلي هاذ الشي يصرا و الثانية اذا درتها صدقني في اقرب فرصة نق_تل روحي ... غير جا حيهدر سمعو كلاب ينبحو ... عقد حواجبو و خرج يستفسر ...قابلوه مجموعة من لابوليس و معاهم أسامة ... لي غير شاف رؤوف تبسم بجنب ... عض رؤوف على خدو من لداخل و خزر فيها خزرة وجعتها ... بعدت عينيها تمتم ... هدر بنبرة تحذير : تخطي خطوة نقت_لك ...
هبط من الشجرة بخفة و توجه لأسامة و قال : علاه استغليتها فالمشكل لي بيناتنا مكفاش كامل الناس لي استغلوها ... دار يديه في جيبو و قال بعدم مبالاة : حتى رانيا كانت بريئة و برغم انو كان علبالك بلي سوسن تكذب هكاك و دخلتها للحبس و علجالك هبلت و دمرت حياتها ...
زير رؤوف على يدو و قال : كامل نغلطو و غلطت و طلبت السماح منها و اي حاجة نقدر نعاون فيها عاونتها .
شدو اسامة من الكول تاع تريكو و قال : رجعها... هيا رجع ضحكتها رجعلها عقلها ...عمري لاحنسامحك على وش درت ... نحالو يديه بعن_ف و قال : انا لي قت_لت عبد الكريم ... ضحك اسامة بخفة و قال : و الدليل ؟! انا شاهد و كاين مقطع مصوها فيه و للصدفة المقطع انتشر و منظمة حماية الإنسان استنكرت هاد الشي و طالبت بعقوبات ...غمزو و قال وش رايك ... غير كمل هدرتو ..ضربو رؤوف بدبزة ... قرب منو و هدر : شفت كي يتأذى و يتظلم واحد عزيز عليك ...قتلك يجي نهار و تخلص وش درت في توأمتي ...
غمض رؤوف عينيه و بعد من البلاصة ...ماشي حاب يشوفها و هوما جارينها ... محمل روحو الذنب ...بسبتو راح تتحاكم ... ركب فموطوه و توجهلها ... توجه لرانيا ...
ستوب باش ماتتخلطلكمش ..
رانيا و سوسن و اسامة و رؤوف كانو صحاب من صغرهم ... اسامة و رانيا توأم .. رانيا كانت تحب رؤوف و مخبية هاد الشي ... اما سوسن فكانت تغير منها ... علابيها كي عرفت بحبها ليه ولالها رؤوف هوس ... و حبت دير بينو و بين رانيا علابيهت سرقت ساعة باباه ...الذكرى الاخيرة منو ... و هاد الساعة كانت مصممة خصيصا ليه ... و اتهمت رانيا بسرقة و اكيد رؤوف صدق كي شافها عندها و شكا بيها رغم انو اسامة حاول معاه بصح مكاش عندو تسامح مع لي يتوشي حاجة خاصتو ...و بالفعل دخلت رانيا للحبس و نظرا للتغير الجذري لي صرا في حياتها و الصدمة لي تعرضتلها من الناس لي حسبتهم قراب ليها هبلت و دخلت سبيطار لمهابل ... و اكيد رؤوف بعد مدة عرف بلي سوسن مور لحكاية و كان حيشكي بيها بصح باباها ورالو الملف الطبي لي يثت او ماهيش في قواها العقلية ... عليها قاطعها سنوات و من هداك الوقت و هوا يروح يزور رانيا و يحكيلها اسرارو و همومو بلاك يخفف من تانيب الضمير لي حس بيه ... و اسامة ماقدرش يتقبل وش صرا لختو و جاتو الفرصة لعند رجليه و استغلها ...
و رانيا كنت هدرت عليها فالحلقات لولة للي شافي على الكرو وقت )
مقتطف من خائنة و لكن البارت 68 ...
((عند رؤوف و سوسن
سوسن : مانيش مآمناتك رؤوف ولله ... كيفاش تكذبني ... راني نقولك هيا مكاش من غيرها ...
رؤوف : سوسن ...مانكدبوش على بعضانا ... ماتخلينيش نجبد الباصي ... حتى رانيا مسكينة كانت سراقة ماشي هكا ... هكاك و عاودت دخلتك لحياتي ... بصح هاد الخطرة صدقيني لوكان تتآذى شعرة من انفال ... نحرقك و نتي حية ...))
أنت تقرأ
الجزاء
Ficção Geral❌❌❌ممنوع النقل منعا باتا❌❌❌ ❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌❌ في الحياة لا شيئ بلا مقابل ... تتعاقب الايام و تتداول الاحوال بين الناس ... و يقع فعلك عليك ... فترى نفسك تدفع فاتورة أخطاء الماضي ... و لا مفر لك من الجزاء ...الجزاء الجزء الثالت من لصة قلبي « سلسلة قيود ال...