بارت |11|

10.4K 419 58
                                    

" لما انت اناني معي تريح نفسك بينما تزرع القلق داخلي "
_تايهيونغ_

" لما انت اناني معي تريح نفسك بينما تزرع القلق داخلي "_تايهيونغ_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.




بعد تلك الليلة جونغكوك ظل فضوليا عن كيف يبدوا الاصغر اثناء عمله .

صحيح انه يدرك عدم إرتياح تاي عندما عرض عليه توصيله لكن في النهاية يبقى مكان عمله مكان عام وبإمكان أي احد دخوله .

لكن قد تكون غايته الحقيقية من رغبته في الذهاب لهناك ليس فقط لإشباع فضوله بل للإطمئنان على الأصغر قليلا .

المشكل الوحيد هو اين بالضبظ الملهى الذي يعمل
به .

سيول ضخمة والملاهي بها كثيرة حتى لو اخدنا بالحسبان انه ملهى للمثليين ويحتوى على منصة للرقص فلازالت الإحتمالات ليست بقليلة فكر لثواني قبل أن يستقيم من مكتبه ذاهبا لتجهيز خطته .

عندما رن جرس إستراحة الغداء في الروضة الأطفال ركضوا نحو المطعم بينما اوقفت المعلمة نايون يخبرها ان المدير يريدها في مكتبه الآن .

إستغربت الفتاة لكنها تبعت المعلمتها التي إصطحبتها إلى الباب المطلوب ثم رحلت فقتربت هي أطلب إذن الدخول واتاها الرد فورا من مديرها .

لتدرف إلى حيث قابلها وجه جونغكوك المبتسم الذي اتى نحوها وإنحنى ليبعثر شعرها قائلا " دعوتك لنأكل معا الغداء اليوم " .

ثم حملها ليتجه لتلك الطاولة التي تضم أصنافا كثيرة من الأكل شهي وحلويات وأستكريم بمذاق التوت .

الصغيرة ضيقة عينيها بشك لتسأل " لما يا ترى السيد المدير يدعوني لكل هذا ؟" .

قهقه ليجيب " لأنكي يا آنسة نايون طالبتي المفضلة وصديقتي ايضا " .

شخرت بدون تصديق مردفة " فقط تكلم، هل هي رشوة اخرى ، أتريد طلب شيء مني؟ " .

حك راسه متذمرا " لما انتي ذكية جدا ، ثم اكان من ضروري ان تقولي ذلك بهذا الأسلوب " .

The godfather || {taekook}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن