بارت |14|

10.6K 389 89
                                    

" تنطق إسمي فأشعر برفرفة الفراشات ، ثم تلحقه بإعتراف يجعل قلبي يُقرع ك‍الطبول "
_تايهيونغ_


" تنطق إسمي فأشعر برفرفة الفراشات ، ثم تلحقه بإعتراف يجعل قلبي يُقرع ك‍الطبول "_تايهيونغ_

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تايهيونغ:

إستدرت بعد ان أنرتُ الغرفة ... و لقد كان هو ...

لأهسهس بغضب " ماذا تفعل هنا واللعنة " .

وهو رسم إبتسامة حقيرة على وجهه مجيبا بهدوء " ماذا يفعل الرجال الذين يتواجدون هنا عادة ".

صررت على أسناني في محاولة لكبح نفسي .

إذن في الأخير هو أراد ذلك أراد ان يجمعنا السرير القذر في مكب النفايات هذا .

  هدأت نفسي متقبلا انه هنا مثله مثل اي زبون آخر لقد دفع من أجل تلقي الخدمة المطلوبة .

لكن المشكلة انني لم اقع في موقف كهذا سابقا ، لم يتوجب علي أن انام مع شخص اعرفه لذلك فالتوتر يملأ كل خلية من كياني وكانها المرة الأولي لي .

وعلى ذكر المرة الأولى هي لم تكن بالذكرى الجيدة أبدا .

جسدي متحجر مكانه ولا اعرف ماذا افعل هذا ليست ڨ‍ــي العاهر الذي يعمل في الملهى و كل من هنا يتمنى ليلة معه .

أشعر اني طفل صغير يحتاج حضن امه للهرب إليه .

زاد توتري عندما رأيته يستقيم عن مكانه في هذا الصمت المخيف ويقترب لي .

وفق امامي مباشرة و شفتيه كانت بقرب اذني تتحرك بكلمات هامسة " انت عادة جميل ولطيف لكنك الليلة فاتن ومثير ، كنت سابقا اتساءل إن كنت حقا عاهرا الآن اعلم انك كذلك لكنني لازلت ارفض الفكرة و اقول ان هذا ليس مكانك ".

لم افهم شيء من ما يريد إيصاله لي من خلال ذلك، فقط وقفت دون حراك بينما عيني ترمش بتسائل كالأطفال .

هو إبتعد عني وعندما رأى ردت فعلي أخد يقهقه عبست غير عالم بما افعل وهو شد يدي نابسا " تعال معي " .

The godfather || {taekook}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن