بارت |15|

10.2K 362 62
                                    

" ظننت أن أصعب شيء هو فهم المرأة ، حتى علمت أنكَ تملك مزاج اسوء من مراهقة في فترة دورتها "
_جونغكوك_



اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


إستنهض قليلا بظهره ليهمهم في إنتظار إجابتي فأردف " شكرا على الإطراء جونغكوك لكنني اظن ان أي علاقة تجمعنا لن تفلح ، منذ تعارفنا ونحن نقع في سوء الفهم " .

تنهد ثم امسك يدي لينبس " تاي ، سوء الفهم مهما كان حجمه سنستطيع حله ببعض الكلمات إذا جلسنا نتناقش بهدوء ثم اننا كلما سنتعرف على بعض اكثر سيقل سوء الفهم بيننا أوليس كذلك ، لكن إن كنت تملك سبب آخر فأخبرني بعدما تفكر جيدا حسنا ! .. اما الآن فالوقت متأخر ويجب أن ننام " .

آ

خر جملة قالها بينما إستقام و إتجه لجانب الآخر من السرير ورأيته يحمل ملابسه المنزلة التي كانت موضوعة هناك .

لأقاطعه قبل ان يدخل للحمام " لكن علي العودة من اجل نايون " .

تجاهلني مكملا طريقه ثم صرخ مجيبا من الداخل " توقف عن قلق ليوم واحد ، صديقك معها " .

تنهدت وانا لا اعرف ماذا أفعل فحتى هاتفي تركته في الملهي وسوف يتصل جيمين كثيرا عندما لن اعود ثم سيقلق وتبدأ دراما كوين خاصته .

خرج جونغكوك من الحمام بعدما غير ملابسه ومنظره يجعلني أبتلع لعابي لا إراديا .

هو فقط يرتدي سروال البيجابة مع جزءه العلوى عاري حيث يظهر صدره وبطنه المليئ بالعضلات .

نظر نحوي قائلا " تستطيع الحصول على ملابس للنوم بنفسك واثق انك لن تفشل في ذلك " .

أدرت عيني بملل لاني من المؤكد لن ارتدي شيئا من ملابسه فلست حبيبه وايضا نحن لسنا بدراما لأرتدي قميص بيجامته ونكون ذلك الثنائي اللطيف .

فأردفت " انا بخير ... فقط الشورت ضيق قليلا " اضفت الاخير بصوت خافة من الحرج .

The godfather || {taekook}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن