بارت |27|

9.7K 343 34
                                    


" فقط إستمر في منادات إسمي وكأن لا شيء غيري في الوجود "
_ جيون جونغكوك-


" فقط إستمر في منادات إسمي وكأن لا شيء غيري في الوجود " _ جيون جونغكوك-

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

تايهيونغ لم يتردد وبادر في قبلة عميقة يمتص بها النعيم من فم عشيقه .

والاخير تمرد بيديه يدعك وتعتصر تلك المستديرة بالأسفل .

فرق بين الوجنتان يحشر قضيبه المغلف هناك و عامل الاقمشة يزيد من حرارة الإحتكاك .

لكن لم يواصل ذلك كثير لانه توقف عندما شعر ان تاي قد يفصل القبلة بسببه .

أدخل يده من إحدى الجوانب ووجهته مباشرة كانت تلك الفتحة النابضة بعنف داعبها وضغطها ثم ادخل عقلة اصبعة و ذهل من قوة الشد الذي حصل عليه .

فصلت القبلة من طرف الشخص العابس الذي ردد " أنا لم اكن جاهزا لإستقبال ذلك بعد " .

قهقه الأكبر بسخرية " تستعد لماذا ، ليس وكأنني إخترقتك بقضيبي فجأة ، تايهيونغ أُصدقني القول رجاءا هل كنت تعمل في ذلك العمل حقا " .

المعني داعب وجنة حبيبه بينما يناظره بهيام معلنا " لا أعلم جون ، معك كل شيء مختلف اشعر انك تلمس روحي وليس جسدي فقط ذلك نوعا ما يخيفني " .

إحتضنه الغرابي بقوة سائلا " مما تخاف يا وتيني ؟ " .

بحزن اجاب الوتين الحساس " أن يكون هذا مجرد حلم جميل وسينتهي " .

قبله الاكبر عدة مرات مهدءا إياه بقول " لا تقلق يا اغلى ما املك ، سيكون واقعنا معا اجمل من الاحلام " .

اماء له الآخر مؤمنا به ...

وضع جونغكوك حبيبه على السرير ثانية وأخذ يتامله مسحورا بجماله .

وهمس بصوت ثقيل " بحق الجحيم لا تسألني متى او كيف وقعت لك " .

قهقه المعني بخجل وسال بخفوت " متى فعلت !" .

ابتسم له الأكبر معتليا إياه بينما يداعب خده قائلا " ربما منذ أن لمحتك ، ثم كنت سأجن عندما علمت انك المعني بتلك الرسمة " .

The godfather || {taekook}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن