8

210 1 0
                                    

دخل عليها جيمس وجده ؟ يحضن لورا ابتسم وقال هل أنت خائفة عليها ؟ إن تذهب وتترك " نظر فاشنيزو وقال نعم سوف اشتاق لها حقاً " إن أنا من اخترت هذا القرار ؟
لكني لا أستطيع تركها ياجيمس " قال جيمس
فاشنيزو أنا أعرف إن أنا من شجعك باسفرة لورا لكن يبق القرار لك " هل تذهب بها ولا ؟
هذا يعود قرارك " فان لااريد اكون. سبب في فررقك عن ابنتك " أنت تستطيع إن تعلاجه هنا " فاشنيزو وتكمل دراسته هنا أيضًا "
لكن يجب تعرف إن لم اقول ذلك الا خوف على لورا بعد زوجك أنت تعرف بي نغاني هي إذ علمت معك. ابنة سوف تتغضب " ويمكن إن تفعل لي لورا شيء"؟ قبل ذلك لقد رأيت
حبك. لي لورا لي ذلك لا تفعل شيئ تندم عليه فاشنيزو ؟" هو نظر لها وقال جيمس أنت لست سبب أبد في تخاذ قراري " بلا أنا أريد لورا تكتشف العالم منذ اتات هنا وهي لم تخرج من فلاه فان على وخروجه " ثم يجب على فعل ذلك كاب جيمس" أنا على فعل ذلك ؟ جيمس لقد سمعت من ولدك يتحدث عن حفلة " تنهد فاشنيزو وقال نعم ابي يخطط اعلان حفدته في حفل " هل تظن إن لورا سوف تذهب لي حفل أنا لا أعرف؟" فاشنيزو إنها ابنتك. "أنا قصد إنها مريضة ومصاب بجروح في يدها " ليذ لك اسال "
قال جيمس لا عليك تسطيع ذهب لكن عليها تتناول وجبته هذا سوف يسعادها على تنشيط جسمها. " تنهد فاشنيزو وقال الايمكنك ؟ تعطيها محلوي يغذي جسمها فاإن لورا. وطعام اصبحا اعداء" قال بسخري" قال بطبع " قال سوف اذهب وحضر محلول وآتي قال فاشنيزو حسنا "
غادر جيمس وبقي فاشنيزو مع لورا " تنهد فاشنيزو وقال اعلم إن سوف اندم على قرار القاسي لكن إن فعل ذلك كي تبعدي عني " أنا انتي ليس لي بعض أنا مجرد شخص يستغل. برئتك لورا أنا حقا اردة اخفيك عن العالم "

لقد عقابتك كل عقابت القاسي ومع ذلك تسمه حب أنت موخطاء لورا الارنبة " أنتي لي حتى الان لا تعلمين بقسوتي " أنا حتى لو لم اخبرك بأن ولدك بعائك لي لكني استغلت جسمك لقد ماكونت استمتع به هوجسمك فقط لورا". باأي حقا تسميه ,"حب لورا " أنا أبد لن لم اقول إن لم عنفك ؟ لورا بلا لا انكر أبد أنا لوكونت اهتم لي أجلك حقاً كان اخرجتك
من ظلمة التي انتي بها اعترف إن لم اضربك في وجهك لقد كان وجهك نقطة ضعف لورا "

لنه جميل حقاً عندما أري وجهك اهادى

فجاء وفكر من يتخل عن فتاة جميلة مثلك "

من يستطيع ؟؟

أنا بنفسي لم أستطيع ذلك فقط ابعدك عني ارنبتي البريئة أنا اعلم إن ليس لدي أي حق "
إن تخذ في قرارتك لورا " لكني ملكي" لقد عرفتني إن أريد تملككي " وأنا اكره شخص يعرف اسراري لورا أنا أولا مرة أراك تتحدث معي هكذا لقد ذهلتيني " أعتقد تكي " إنكي لا
لا تعرفي تدفعي عن نفسكي لورا " لكن اعرفت أنتي فقط كونت تصبرين على ماصيحل لكي رغم هلوستك الاإنكي درستني جيدا " في حقيقة الا اعرف ماذا اقول ليذ غضبت منك " اخبرتك. تنسي هذا اليوم الذي تكلمتي عن مشاعري الحقيقة ومشاعرك "

أسيره في حضن معذبي ""🥀🥀🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن