الفصل في عنف نفسي أيضاً أرجو لا تشاهد
ذات القلوب الضعف 🖤
انجوى💜♥️بعد خمسة ساعات "
دخل تام غرفة فاشنيزو لي يقض لورا " نظرت إليه بتوتر نظر لها وقال بوس يريد تناولي طعام معه "
هي ومأت براسها ونهضت " لكن فجاءها بمسك ذرعها ومعه رجل آخر امسكها من ذرعها الأخرى٫ خرجوها من غرفة وصلوها لي اسياب القصر هي شعرت بخوف وبدأت تسال نفسها هل سوف يعدوها لي غرفة التي وضعها فاشنيزو بدأت تبكي وبدأت تبطي قدمها كي لايعدوها سحبوها بقوة وهي تبكي وترتجف وتحاول تخرج من فمه بعض كلامات لكن لم تستطيع ؟
انزلوها من سللم ،، وهي تبكي " و رموها على على الأرض!
رفعت راسها وجدت امامها " فاشنيزو!
ونظرت إليه بنجاء" نظرت ليده كانت توجد بها مسدس هي تفجاءت وخافت اكثر !
نظر لها بخبث وقال مرحباً بك لي عالمي .
لورا."هي توترت وحاولت تعود لي وراء" نظر لها وبتسم بمكر "
وقال ماامر ارنبتي الجميلة خائفة؟
هي نظرت ودموعها على خديها وحاولت تلفض كلمة لكن لم تستطيع!!؟
نظر لي تام فهم مايقصده رئيسه " قترب من لورا امسكها من ذرعها وقفه" هي تفجاءت وبدأت تحاول دفعه عنها! لكن هو امسكها جيدا "
نداء فاشنيزو رجال الاخرين " ياتو لي شخص
معهم " احضروها ورموه امام فاشنيزو "
نزل فاشنيزو إليه ومسكها من شعره ونظر لها وقال انظري يا ارنبتي الجميلة" كي سوف ؟
يتم اطلاقا نار عليه؟ هي نظرت إليه بتوتر وخوف وبدأت تحاول تلفض كلمة لكن لم تستطيع استسلمت لي بكاء",
ابتسم فاشنيزو ونظر لي الشخص " وقال أين تريد الموت" ؟ نظر الشخص لي فاشنيزو وتوسل إليه ارجوك سيد فاشنيزو لا تقتلني!
لقد كان وجه ممتلاء بدماء وكدامات على وجه تخفي عينه بسبب الضرب الزياد
نظر لها فاشنيزو وقال نونو جميلتي أين"تريديني يتم اطلاقا نار عليه؟ هي نظرت إليه بخوف! بدأت دفع تام عنها " لي كي تهرب!
نظر لها وهو موتجاهل بوكاها ورفع المسدس٫ وقال القدم ، الرأس الرقبة ؟ نظرت وهي تهز راسها بالا!!
نظر لي الشخص وقال اختار أنت أين يجب تموت ؟
سال فاشنيزو مدون عاطفية " لست رحيمنً لي جعلك تختار أين تموت؟
لم يجبه؟
نظر إليه وقال طفح كيل من التخير" أمسك من فكه ودخل المسدس داخل فمه !
وهمس في اذنه اذهب الى عالم لا يوجد بها قتل ماترواس الخائن"
وطلق النار عليها! " تنشقت دمائه! على وجه فاشنيزو " مسح الدمائه عن وجهه دون ظمير!