أنا ادري إن طولت عليكم يوجد مشاهدة لن يحبها البعض ليذا لااريد انتقادات في هذا الفصل "✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨✨
💜Enjoyفاشنيزو...
نمت تقريب عندما خدرت لورا بحقنه " نعم كونت اعلم إن لورا سوف تكون لديه نوبات غضب"
من اليوم يجب تعامل معها بخشونة " سوف تصبح موطيعه واستمع لي قوانين " أنا فاشنيزو لوكاس لا احد يرفض لي طلب ً عندما أطلب"
أجد قدلبو طلبي" أنا الذي يستطيع تحكم بنساء أنا أعترف إن لا أرحم ،،كيف؟ لن تستطيع عادت تدور لورا سوف أجعلها تخافني سوف أعقاب على كل كذب كذبتها علي بفمها الجميل أنا سوف أصبح والوحش عندما يهجم على فريسته "
لزلت اتذكر كل حرف أخبرتني " فيه أمس "
علمت أن لورا أصبحت ردة فعلها اقوى من قبل ؟
سوف تتعبني معها. كثيراً" في هذي ايام"
لا احب يرفضني أحد سوف أضعه في قبو سوف اتعامل معها بكول قسوة "
لي حتى الآ يتجرأ على مرة أخرى"
لكن حالة لورا تقلقني ", أريد أضمه لي صدري وقول إن كل شيء على ما يرام" لا تخافي من شيء وأنا معك ", لكن سوف ترفض ذلك"
سوف تقول إن أنا سبب " في كل ما حصل ليس وكنا ليس صحيحاً!"
نظرت إليها وهي في حضني يبدو أنها مريضه!
لمست جبينها وجدت أن حرارة الجسمه مرتفعه جداً "بدأت ايقضه " لورا! لورا! استيقظي لقد مر على مفعول المخدر " منذ سبع ساعات تقريبا"
فتحت عيناها ونظرت لي بتشويش" نظرت لها وقلت تحتاج إلى طبيب" إن حرارتك مرتفعه" جداً
نظرت لي وبدأت تبكي " نظرت إليها ودخلت في حضني أكثر " واقول شش " ثم تركتها "وذهبت إلى خزانة أخرجت ملابس لها جديد طبع فستان اخر أنا أحب لورا بفساتين"
وعدت لها بدأت اخلع عنها الفستان ولبستها "
نظرت لي وقالت أين سوف نذهب؟ نظرت إليها وقلت شش "عندما نصل سوف تعلمين "
خلعت قميص أمامها " نظرت لي وبدأت متوترة لزلت لم تعتاد على رأيت جسدي " ضحكت دون شعور" خذت قميص ولبسته أمامه ثم أخذت هاتفي ومفتاح " ثم حملتها
ونزلت بها إلى أسفل" فتحت الباب وجدت تام واقف أمامي " تفجاء وقال سيدي إلى أين؟ نظرت إليه وقلت إلى المستشفى"مد يده لي اسلمه المفتاح " عطيته وصعدت لورا السيارة "
ثم صعدت معها " كونت سوف اقفل الباب لكن قاطعني تام " بقفله؟
نظرت لي لورا وهي تبدو مغمي عليها بسبب تعبها"
أمسكت يدها وقربت إلى حضني " حاولت ايقضه " لكن تعود اغماض عيانها " تحاول نطق بعض الحروف بصوت المبحوح" لكن لا تستطيع " نظرت لها وأنا أبد اسائلها أين؟ تتئلمين " قلت لا داعي لي تحدث ! سوف أشير بيدي أين ؟ تئلمين " وأنتي هزي رأسك بلا اونعم" هل مفهوم؟ هي نظرت لي وهزت برأسها بنعم " بدات أشر في اراسها قلت هنا؟
هي هزات باراسها نعم " ثم أشرت على معدتها هي هزات باراسها نعم"
يدك؟ هل تئلمك هزت راسها بالا"