بعد غادرت لورا مع جايك " ذهب بها إلي شقته"
نظرت إليه لورا وقالت أين نحن يا جاك "
ابتسم وقال في شقتي المتواضعة " نظرت إليه وقالت إذ ماذا تنتظر لن تدخلني ؟
ضحك وقال بطبع علي ذلك " أخرج المفتاح وفتح الباب الشقة ونظر لها وقال آنستي الصغيرة تفضلي من فضلك " هي نظرت إليه ودخلت عندما دخلت لورا شقة جايك تفجاءت ونظرت إليه وقالت أنا لم اريا شقة كاهذه من قبل جاك " ضحك وقال بطبع فانتي تكونين ابنة فاشنيزو لوكاس فاكيف سوف ترين مثل هذا؟
المكان المتواضع "
نظرت إليه بتوتر وقالت الآن دعنا نتصرف كا اصدقاء ". هل ممكن جاك لا تصرف أمامي برسمية أنا حقاً لم اختر حياتي " ؟ لا تتصرف مع هكذا هل فهمت لقد فعلت كل ما اريد إذ كونت غاضب من تقبيل لك فإن اعتذر جاك "
لكن لا تتصرف مع ببرود هذا الذي أتمنا جاك "تنهدوامسك بيدها وقال شش لورا أنا آسف تقبلك لي في حفل كان خطة ولقد اتفقنا عنها سابقاً "
فإن لست غاضب لورا أنا أمام الجميع حبيبكي" لكن في حقيقة لا " لكن بما أنك طلبتي من إن نكون اصدقاء " ولا استخدام معكي الرسميات سوف افعل ذلك همم"لورا " ثم سحبها وظمها وقال لا تقلقي أنتي سوف. تبقين صديقتي الوحيد " هي نظرت إليه وبكت في حضنه حملها وجلسها على أريكة وخلع بدلتها وعادجلس بجانبها وبدأ يربت على شعرها ويديها " وقبلها " حتى بعد دقائق غفت لورا في حضن جايك نظر لها هو ينظر لي جمال لورا وهي نائمة" وأخير رأيها مرة أخرى " وهي تنام في حضنه تنهد حملها"
ونظر لها وذهب بها إلى غرفتها إستلقاها وخرج وذهب هو إلى غرفة المعيشة ونام بعد دقائق إستيقظت لورا وبدأت تبحث عن جاك ثم نهضت وذهبت إلى غرفة المعيشة وجدتها نائم ابتسمت له وذهبت تجلس أمام قدمه اخذت جهاز تحكم وبدأت تقلب القنوات بعد لحظات
استيقظ جاك وبدأ يفرك عيناه وقال بصوت ثقيل متى استيقظتي؟ هي نظرت إليه وقالت خمن "ذلك حبيبي جاك ابتسم وقرب وجه لي وجهها وقال أنا لا أجيد تخمين يا صديقتي الصغيرة " هي تفجاءت من قربه لها فاتوترت "وقالت بعبوس لكني لست صغيرة جاك "
ونزلت عينها " وضحك هي نظرت إليه وقالت هل تضحك جاك " ؟ ابتسم وقال لا"
آنستي الصغيرة " نظرت إليه وتنهدات ".
نظر لها وقال هل تريدي أكل شيء هي نظرت إليه وقالت نعم اريد نفس عندما كونت في أمريكا " اريد تناول المقرمشات وبعض الحلويات أيضاً " نظر لها وقال نعم أذكر إن لدي بعض من المقرمشات ولكن الحلوي لا اضون ذلك ؟
نظرت إليه وقالت أذهب وتأكد".استقام وذهب يدخل المطبخ " ذهب إلي درج الخزانة وبدأ يبحث عن مقرمشات والحلويات
وجد المقرمشات ولكن لم يجد حلوي عاد لي لورا وقال آسف لم أجد حلوي " هل تردين اذهب أشتري لك وعود نظرت إليه بتوتر وقالت لا داعي لي ذلك جاك لا حاج لي ذهاب
جلس وقال لا تريد تناول بعض الطعام يمكنني اطهي لك بعض المعكرونه " نظرت إليه وبتسمت وقالت أنسا ذلك جاك تكفيني المقرمشات " تنهد وقال حسنا "
بدأت لورا بااكل المقرمشات ونظرت له وقالت هل تريد نظر لها وقال لا استمتع أنتي "
ابتسمت ودخلت وحدا من المقرمشات في فمه
هو تفجاء!
وبدأ يبتلعه بصعوبة نظرت إليه وقالت لا احب
تناول شيء دونا موشارك " نظر لها وتنهد