32

99 1 0
                                    

فاشنيزو..

دخلت الغرفة في الصباح " لقد كونت أعمل" كثيراً حتى لم ادرك إن الصباح تنهدة لي إن متعب جدا"

نظرت لي لورا كانت تستلقي على سرير "

نظرت إليها وأنا ابتسم " جلست على سرير خلعت قميصي"
وستلقيت بجانب لورا نظرت إليه وهي تنام بوضعي مضحكه", شخصا ما مستمع بنومه على سريري" سوف أنام قليلاً حتى لا تاخر على عمل رغم إن صبحت رئيس المافيا " الا لزلت أعمل بشركة كارئيس في تلك ايام كانت صعبة جدًا من دون الارنبة "

لكن الآن أنا سعيد جداً" وجودها يساعدني على تحمل مسؤولية كل شيء"

سوف أنام الآن" لا استطيع تحدث!
(⁠✿⁠ ⁦(⁠✿)‿(⁠✿⁠ ⁦(⁠✿)‿(⁠✿⁠ ⁦(⁠✿)‿(⁠✿⁠ ⁦(⁠✿)

بعد دقائق استيقظت " لورا نظرت لي فاشنيزو ينام بجانبه " اقتربت منه وكنها نسيت ماممرت به في أمس " القتل٫ التهديد ٫نظرت إليه وهو نائم لقد وجدت وجه متعب جدا"

رفعت اصبعه على وجه تلمسه " وهي تقول فاشنيزو ماذا ؟كونت تفعل حتى لا أستطيع أخذ راحة "
تنهدت وقبلته ودخلت في حضنه"

لورا .. "

لن اعود اكذب با اشعري تجاه فاشنيزو"

في أمس قتل شخصًا امامي " جعلني أخافه كثيراً "
. وحاولت الهروب أيضًا لكن اتقط من تام الشخص الذي كان يخيفني في تلك الغرفة "

لقد نعتن باكاذبه ادخلني مكتب فاشنيزو "

لقد اخبر فاشنيزو عن محاولتي الهروب طبعاً ذلك لم يسر فاشنيزو"

لقد صرخ على وجهي وقالي لا يمكنك الهروب! من هنا "بدأ لي شرب قليلاً

بكيت ثم صرخت وقلت عن كل ماشعرني بخوف! لقد كونت خائفة جداً " وقلت لي فاشنيزو يحضر فتاة يئسرها غيري"

رغم قلبي غير مصدقاً لي عقلي يريد التحرر من فاشنيزو حقاً؟ حالتي عقلي ليست جيدة قلت ذلك وأنا اتحطم من دخلي"

فجاءني فاشنيزو بحضن دافئ وقال بصوت لطيف " أنا اعلم بذلك لورا إنتي لست بخير" عندما حضني شعرت برائحة الوسكي مزدوجه مع كليونيه خاصته شعرت بهدوء قليلاً "

نظرت إليه وقلت إذا اتركني" نظر لي وقال لي هذا السبب لا أستطيع تركك بمفردك "

نظرت وقلت له لاريد بقاء هنا" نظر لي وقال لا لورا يكفي! اهدئي قالي ذلك بغضب طفيف رفض فكرة الهروب منه"

وقال لي نعدك لي غرفة نوم نظرت إليه وقلت لا اريد!

نظر لي وقال هل تريد العودة إلى تلك الغرفة؟

خفت عندما قالي ذلك وقلت"لا!لا ،

نظر لي وقال لي تهدائي عدت ابكي من جديد في حضنه وقول دعني اغادر!
احتضني أكثر حاولت دفعه لكن هو اقوي مني بكثير وهمس شش لورا "
اكره ذلك هو بارع جدا في تهديتي " كان فاشنيزو دائما يحتضني عندما كانت تغذ على كوابيس كنت اجده يحتضنني وحاول تهديتي"

أسيره في حضن معذبي ""🥀🥀🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن