استيقظت لورا ونظرت لي فاشنيزو "
ونهضت لقد كانت الساعة 3:4 دقائق
فتحت الباب ونظرت لي فاشنيزو نظر اخيره
خرجت عندما خرجت رأيت جايك ونغاني كان
يتحدثا امامي بوابة القصر "جايك اللعين زوجك يريداني الا لمس لورا على كانها حبيبتي "
ضحكت نغاني وقالت هذا هو فاشنيزو لا أحد يسلم منه " ماسبب روأيتك لي في هذا الوقت ؟
ضحكت نغاني أريد تعيد لورا لي مصحه العقلي مرة أخرى"
الكل سوف يوافق على ذلك لي أن لورا تحتاج إلى هتمام ورعايه صحيه "
نظر لها جايك" بتعجب وقال هل جنتتي؟
لاتعلمين ماهي الكذبه التي كذبتها لي كي يصدقني زوجك فاشنيزو " ؟. أنا اعلم أني كونت أريد انتقم ! لكن عندما انتقمت من لورا
انظري كيف اصبحت أنا حقاً بدأت أشعر بذنب عليها ماكان على فعل ذلك لكن عندما أتذكر اختي صغيرة اصبح قاسي جدا " صبح أريد أن تتعذب مثل ماكانت تشعر بها " اختي صغيرة" للعنه " عندما انظر لها أتذكر اختيثم اعود وقول ماكان فاشنيزو يدخل نقاط ضعفنه "
بنسبة لي اختي اما هو ابنته " لقد دخل الاشخاص البريئا معنا " والان هو سبب لورا هكذا " أنا لا دخل لي بذلك" قسم إن خنتيني "
يانغاني " لن اكتفي فقط بدخلك المصحه العقلي ذلك بلا سوف اجعلك اسوء من حالة لورا " اما لورا فاقداة ذكراته وصبحت وتتصرف كاطفلة ولكن لزلت تذكر اسمها
أما انتي سوف اجعلك تنسي اسمك وسوف اجعلك تهلعي من الجميع " هل فهمتي ؟نظرت إليه بتوتر وقالت نعم أنا لن اخونك ابدا عزيزي جايك" أنا وانت بنفس الاقارب عزيزي " جايك هل نسيت؟
نظر لها وبتسم وقال جيدا أنا فقط أريدة اذكرك بهذا؟ وحسب نغاني "نظرت لهم بغضب وحزن "
اما عند فاشنيزو لمسه المفرش " لي يبحث عن لورا تفجاء!!! لم يجد لورا ؟؟ نهض ونادي اسمها في حمام طرق الباب وقال لورا عزيزتي هل انت هنا "؟ فتح الباب لم يجدها توتر فاشنيزو وقال نونو طفلتي أين أنتي ؟
فتح الباب غرفة وخرج " ذهب يقض جميع مافي قصر والده الخادم , " الحاراس عندما استيقظ والدها نظر لي فاشنيزو وقال ماذا حدث؟ يا فاشنيزو لي اقضانا في هذا الوقت المتأخرة من ليلة.؟؟ نظر فاشنيزو لي والده بتوتر وخوف لورا ليست في غرفتها " ؟ لقد بحثت عنها في قصر لكن لم اجدها !؟؟ ليذ ابحثو عنها الآن "
نظر الخادم لي بعض " نظر لهم فاشنيزو وقال بصارخ اسرعو البحث عنها الآن "؟
تفجاوء الجميع وبدا يبحث عنها ؟اماعند لورا" سمعت اصوات الحراس يبحثون عنها انسة الورا الصغيرة أين أنتي ؟
توترت لورا! لم تعرف كيف تتصرف مع الوضع ؟ شعرت بتقرب شخص "! نظر لها وكان يوضع ساعة افون على يده " ويتحدث مع الحراس البقين " ! نظر لها تحدث أحد من الحراس " من الساعة " هل وجدتها ؟؟