نظر فاشنيزو لي لورا وقال هذا جيمس آت
كي يفحصك لن تخبريه عم حدث! سوف تكون فتاة جيدة لي " هل مفهوم ارنبتي الصغيرة ؟ لاتشيني له! اريد ارنبة الموطيعه"إذا تاعفاتي سوف اكفاءك وحقق لك أمنياتك"
التي ترغبين بها دائماً سوف اكون الشخص هادئ جداً معك ولطيف" ولكن إن اغضبتين" سوف تجدين اني لست, هادئ! ولست لطيف!
هل فهمتي ؟
نظرت إليه وقالت بخوف نعم فاشنيزو افهم "
قبل على معصمها وقال جيدا هذهي ارنبتي الموطيعه"
نهض فاشنيزو وقال إذا سأل جيمس عن خروجنا تقوليه أنك استمتعتي "
هو يضن إن خرجنا لأني كونت مخطط لي خروجك كي لا تختنقي في قصر "لكن بسبب نوبات شخصاً ما هنا لم نذهب!
لقد كان يحسسها بذنب" نظرت إليه وانزلت رأسها بحزن وقالت لم يكون لي علم بذلك ؟
نظر لها وبتسم بمكر وقال لقد كانت موفجأء"
أكيد لن تكوني بعلم بها؟" صغيرتي لورا توبخ" مع تمديح"
قبلها وقال حسنا لااريد وجه عبوس اريد اراي ابتسامة همم ؟هي نظرت إليه وقالت نعم "
نظر لها وقال فتاة جيدة"ذهب فاشنيزو يفتح الباب لي جيمس تنهد "
فاشنيزو عندما فتح الباب"لي جيمس "
نظر له وقال أهلاً مالذي آت بك الآن؟ بزمجر"
نظر له جيمس وقال أضن إن لك علم بقدومي!
سيد فاشنيزو " تنهد وقال نعم لكن الاتضن إن الوقت تأخر؟ لي قدومك"
نظر جيمس وقال حقاً.؟ نظر لي ساعته وقال لزال الوقت باكرا جدا لي نوم فاشنيزو "
قال ذلك وهو يشعر أن فاشنيزو به"خاطب ما؟
نظر له فاشنيزو وقال ادخل " دخل جيمس اقفل فاشنيزو الباب وقال لورا الاعم جيمس هنا", نهضت لورا من الأريكة وهي سعيدة
دخل جيمس وقال مرحباً حلوتي كيف الاحال؟
نظرت إليه وقالت بخير " بتوتر.نظر لها وبتسم نظرت إليه وقالت هل لزلت غاضب مني ؟ نظر له جيمس وقال لا حلوتي لم اغضب وأنتي كونت مريضة جداً في أمس
نظر لهم فاشنيزو بصدمة! فاهو ولا مرة لورا سألته هل ليزل غاضب منها لقد كانت صدمة! كبيرة لي فاشنيزو "
دخلت لورا في حضن جيمس وقالت لم اقصد صرخ في وجهك في الأمس ؟عمي جيمس"