استيقظت لورا ونظرت من حولها وجدت تام أمامه نظرت إليه كانت سوف تكلم لكن لم تستطع ؟,
تفجاءت أمسكت حلقها نظرت لي تام نظر لها باتفجاوء!هي حاولت تخرج صوته من حلقها لكن لم تستطع ؟
بدات تذرف دموعها من دون صوت فقط تحاول تخرج صرخه لكن لم تستطع بسبب يئلمها حلقها"
نظر لها وخرج وهو قلق!"
أخرج هاتفه المحمول وتصل على فاشنيزو "
بعد بضع دقائق"
رد فاشنيزو "
وقال ماذا قال تام بتوتر بوس آنسة لورا "
لقد اختفاء صوتها! تفجاء فاشنيزو!؟
وقال ماذا كيف حدث ذلك ؟ قال تام بوس لقد استيقظت لي تو كونت سوف اتصل بك لي كي اخبرك عن استيقاظها " كانت سوف تتحدث معي لكن لم تستطع اخراج صوتها ".
تنهد فاشنيزو من سماعة الهاتف وقال بقلق ابحث عن عن طبيب الآن تام!
يكون طبيب نفسي " أنا موتأكد إن حالة التي بها لورا نفسيه"
قال تام نعم بوس" اقفل فاشنيزو الهاتف المحمول وخوف يتسلق قلبه على ارنبته!
حمل هاتفه وخرج من مقره الرئيسي"
لي كي يعود لي قصر صعد سيارته وبعد ساعة وصل فاشنيزو دخل القصر وجد تام ينتظره ومعه الطبيب
نظر له فاشنيزو وقال للعنه! لما لم تدخله إليها حتى الآن؟؟! بزمجر!
نظر تام وقال بوس الآنسة الصغيرة تبكي كثيراً
لقد قلت إنك سوف تأتي لي دخول عندها"
. نظر فاشنيزو لي تام وقال بغضب متى أنا قلت ذلك؟فقط اخبرتك أن تدخل الطبيب إليها بااسرع وقت لكن أنت لم تدخله وبدل عن ذلك فمك شغال بدل تنفيذ أوامري!
نظر له تام وقال آسف " بوس أمسك تام الطبيب من ذراعه ذهب به الي غرفة لورا "
أدخل الطبيب تام وهو خلفه" عندما ادخله وجدو لورا تبكي هي نظرت إليهم وخافت!
اقترب الطبيب وقال مرحبا أنا طبيبك النفسي الآن هي نظرت إليه بخوف وبدأت تبكي "
نظر لها وقال أو لا تخافي مني لورا " فقط أخبريني كم مرة حاولت اخراج صوتك؟
هي نظرت إليه بتوتر ويستغرب نظر لها وقال آسف قصد اشري بيدك 3 أو 4 هي نظرت إليه ورفعت أصابعها 8 نظر لها وقال إذ أثناء محاولتك هل يئلمك ؟ هي نظرت إليه بتوتر ومأت برأسها بنعم " قال حسنا لورا سوف أصف بعض الأدوية تناولها بعد طعام"
سوف نستمر بها حتى يعود صوتك"هي نظرت إليه وبدأ تبكي لا تصدق أن صوتها اختفاء! نظر لها وقال لا بكاء من فضلك لورا ولا هكذا لن يعود صوتك؟ حاولي هدوء " وخرج