13

216 0 0
                                    

فاشنيزو ،،،
أنا قلق عليها كثيراً هي عندما كانت في امريكا لم
ترودها الاحلام كثيراً بسبب استمرارها باادويتها " لكن الان " عندما عادت ؟
عادت لها كابوسه " وخوفها لقد تفجاءت حقاً بأنه آتي إلي وأنا هدتها قبل ساعات طويلة "
ولقد صرخت عليها قبل ساعه ورسالتها لي نوم " لكن هي اتات لي ارنبتي الصغيرة " واتات وحتضنتني ؟ وقالت إنها لا تستطيع النوم آه " ارنبتي الجميلة " لقد عادت لها كابوسه " وكأنها طفل صغير يخاف النوم بمفرده دون والديه " لقد قبلتها أكثر مما سبق'
أنا لا اعلم ؟ لم هذي الطفله عنيده معي اليوم

عندما سافرت لقد حزنت كثيراً لي إني لن أريها مرة أخرى " ولا اصدق إنها هنا حقاً " ولا اصدق إن عمرها أصبح 23 آه هذهي طفله كبورت حقاً. أنالا أعتبر لورا كا حبيتي أو. عاهرتي آه اقسم هذا اخر شيء افكر. فيه. "

لقد كونت اعتبرها كاطفلتي" أبي لم يراني يومًا احضر فتاة لي قصر ولقد ضناني أميل لي رجال أه هذا مضحك" لكن في حقيقية لورا لديها مكانه عندي غالية " أنا لم. اري فتاة تشبها من قبل اهذهي الطفلة اخذت عقلي ببجمالها وبجسمها " والان هي نائمه في حضني"

بعد دقائق استيقظت لورا ونظرت لي

فاشنيزو. وقالت أبي " هو قال همم "ارنبتي البريئة ؟ هي قالت خائفة ! هو قال تبدو لطيفة من ماذا أنتي خائفة ؟ هي نظرت إليه ودموعه في عينها وقالت هل يمكنك لا تسال ؟ فاهذا صعب جدا أبي " نظر لها وكان يريد " يظغط عليها "
لكن توقف عن سائلها وقال نونو " إذ كان صعب عليك لا تخبريني؟ لكن عندما تكون موستعد" اخبرني همم ارنبتي الطيفه؟ هي نظرت إليه وقالت حسنا أبي" قبلها وقال لها فتاة جيدة " هي نظرت إليه وكانت تبدو لطيفة هي تنظر لي. فاشنيزو"
هو ابتسم وقال ماذا هل يوجد شيء في وجهي؟ هي قالت لا لكن إشتقت لك كثيراً أبي" هو تفجاء وقال مهلا.؟!!هل انت تحت" هلوس الآن نونو؟ هي نظرت إليه وقالت لا!

قهق عليها وقال أنتي بفعل" تحت هلوس" تحاتجي لي دواء

هي نظرت إليه وقالت لا اريد!! ارجوك سوف انام ولا ازعجك اعدك بذلك أبي" هو نظر لها وقال ليست موتأكد من ذلك نونو الارنبة ؟
لكن أشعر إنكي تريدي شيء !مني؟ هل اسائل

ماهو ؟ارنبتي " هي نظرت إليه" وقالت

أنا أتذكر امرأة كانت تربت على راسي " وتغني لي ♪⁩توهيداء عندما لاستطيع النوم لكن الاغريب لا اذكر شكلها؟ تفجاء!!؟

فاشنيزو وقال نونو " أنتي تتخيل تلك الاشياء " ارنبتي " انتي من اليوم تقولين إن حلمتي. با امرأة وكانت" تبكي وتقول اتركوها" إنها ابنتي
وأنتي ليستي بخير
هي نظرت إليه ببريئة وقالت لا! أنا لم اهلوس ! صدقني
اصدق إني احلم لكن ليست هلوس صدقني"
هو تنهد وقال لا اتنظري لي بتلك الانظارت ؟
ارنبتي البريئة" إنها تجعلني " اصبح اباً،سيئن
حبيبتي الأب " قرب وجه لي وجهه وكان سوف يقبله هي شعرت بتوتر وقالت كيف ذلك ؟
هو ضحك وبتعد عن وجهه وقال ليس عليكي أن تعرفي "ارنبتي الطيفه" ثم قال لكن هل توهيدات "

أسيره في حضن معذبي ""🥀🥀🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن