استيقظت لورا ساعة1:5 دقائق "وهي سعيدة إنها سوف تساعد فاشنيزو في عمله نظرت من حولها وجدته"؟
يجلس امامها " نظر لها وقال هل نمتي جيدا ؟
نظرت إليه وبتسمت وقالت نعم "نظر لها وقال انالم انام جيد؟ ولكن ارنبتي الطيفه نامت بهناء رغم علمها إن لن نرى بعض البعض ؟ هل هذا عادي مثلاً ياارنبتي الشقيه ؟
هي نظرت إليه وبتسمت وقالت هل حقاً ؟ودخلت في حضنه وقالت انظر هل تذكر عندما كونت تذهب إلى العمل وانا ابقا بمفردي في منزل ؟ رغم قول أريد الذهاب معك كونت ترفض " وسمع كلامك ونتظرك حتى تعود حتى إن في مرات عندما أقول ابقاء لا تذهب أن اخاف بقاء بمفردي أنت لا تنصت إلي ؟
وعندما استيقظ اجدك تجهز لي كي تذهب إلى العمل تقول لي عود لي نوم " وأنا انظر لك وقول لاريد العودة لي نوم تحقنني " بحقنه وتجعلني اعود احلم بتلك الكوبيس المخيفه !"
لكن مع ذلك كونت تعلم إن في حالة غريبة "
لي ذلك تريد جعلي انام اكثر من استيقاظي"
لي كي ارح مخي وجسدي"
نظر لها وبتسم بخث" وقال وبعضها نقضي ليلي جامحه " ونستمتع معا ؟ هي بتعدات منه ونظرت إليه بتوتر" وقالت الا تشفق علي انظر ماذا وصلتني ؟ اصبحت اخاف إن يلمسني أي شخص " من بعدك نظر لها وقال حقاً ؟هي نظرت إليه وقالت ماذا!"هل تسائل حقاً فاشنيزو ؟ قريب وجهه منها وقال تقبيلك لي جاك لورا "؟ هل نسيتيه ؟ نظرت إليه وقالت لقد قبلته رغم عني "؟ لقد كونت غاضبه من استغلالي في تلك الليلة عندما أكون تحت هلوساات !" أنت لم تشفق علي عندما أكون فيها " ؟ امسكه من يدها وقال لورا " أنت تعلمين إن مهين وحب عندما تبدا تخرج تلك الطافه منكي إن اذوب حقاً لي تلمسك وتقبيلك
هي نظرت إليه وقالت لي ذلك تستغلني؟
نظر لها وبتسم وقال بكول احاول أنتي مكلي "
فالما ؟ تشتكين الآن يا ابنتي؟ نظرت إليه بغضب"
تنهد فاشنيزو وقال حسنا ساعترف أنا عندما رياتك أول مرة وقعت بحبك" لكن كونت اكذب هذا الشعور الاحمق " وحاول اقول لي نفسي إن احب جسدك ليس شيء آخر لكن عندما اصبتي بتلك حالة " بدأت احاول جعلك تشعرني بالاسترخاء معي وتهديتك امم" يمكنك القول إنك بدأت جعلك الوثيق بي" لان ضنت إني ماسبتت لكي في تلك الحالة كونتي تعبين كثيراً وتبكين وتصبحين تريدنا ؟ولا تريدنا " لم أكون اعرف ماذا أفعل "؟ حتى بدأت افكر كيف ؟ اجعلك تشعرن باامان"
دعني اقول شيء آخر أنا لم اشعور بامان بعد وفات امي الحبيبة لقد كانت هي تهتم بي "
لي ذلك بعد موته اصبحت شخصًا آخر يمكنك القول إن اصبحت ناضج لكن بجسد طفل "
لم اعد افكر بئلم شخص او بحزن وصبحت قاس جداً "
نظرت إليه وجدي؟ لم يكن معك؟ تنهد وقال نعم ابي لم يكون يهتم لي " ليذلك كبرت وحدي واتعلمت اشياء جديدة لكن لن اقوله
نظر لها وقال لا تقاطعيني مرة أخرى! نظر له وقالت بعوس حسنا "وعاد يكمل
لكن عندما كونت اريك في تلك حالة شعرت بغضب وضياع " فاحولت اخيفك مني واحيانا وبنفس الوقت اقربك الي "
وهكذا اصبحتي " لا تبعدين عني رغم عقابتي لك الي اجدك تريدين اكثر ولكن تخافيني عندما اجبرك بفعل شيء لاتريدينه تبدين تبكين وتوسل كثيرا ً حتى أصبحت استطيع قراءة افكارك " ماذا تريدنا " ولقد لحضت إنك لا تنعمين بنوم إلى عندما تنامين معي" لقد كونت استغرب وضعك وقول لستي طبيعيه "