تفجاوء!!!!الجميع إنها ركضت لورا لي حضن" نغاني وقالت امي " ؟
وتفجاءت!؟نغاني إن لورا إحتنضته ولم تبدلها "
نغاني الحضن بسبب. صدمتها ؟! وبعداتها وقالت أو مرحبا " بتوتر! ونظرت لي فاشنيزو وقالت فاشنيزو حبيبي " هل لورا بخير ؟
نهض فاشنيزو لي لورا وقال نونو طفلتي الجميلة وحتضنها " وبدا حزين لي أجل لورا
لأنه قالت لي أشد عدوتها أمي",
تنهد بحزن وعاد لورا لي مائدة الطعام وجلس هو وذهبت نغاني سحبت لها كرسي وجلست وقال باامر لي نبدأ باكل الطعام" نظر له الجميع وبدا بااكل وضع فاشنيزو في صحن لورا الطعام وقال هيا كلي" هي نظرت إليه وامات براسه بنعم " اكلت لورا القليل من لقمت" ونظرت لي نغاني وقالت امي " عاد التوتر! لي جميع "؟ ثم قالت أنا سعيدة جدا لأن لورا معها أم " هل بعد الطعام سوف تلعبي معي صح؟
ادخل فاشنيزو الملقعه في فمها لي كي يمنعه من تحدث مع نغاني" وقال الطعام لورا٫ أنت لم تاكلي؟ " فاتكلي " هي نظرت إليه بعوس " وبدات تحاول بلع الطعام جيدة لقد أطعم فاشنيزو لي لورا لقمه كبيرة سوف تقعد بي فمها لي 5: دقائق حتى تبلعه
بعد دقائق أخيرا بلعت الطعام " وعادت تقول ماما "هل أنتي حزينة من لورا " لي إنها اختفت؟
نظر فاشنيزو لي حزن لورا وقال بطبع لا ارنبتي " فقط ماما متعبة لانها كانت تعمل " هي نظرت إليه وقالت حقاً ؟ ابتسم لها وقال نعم لورا "وهيا اكملي طعامك " هي نظرت إليه وقالت لورا شبعت "، لورا تريد ألعب "
تنهد بحزن وقال حسنا اذهبي لي غرفة مكتبي"
سوف تجدين جميع العابك هناك " ناد على الخادمة وخبرها تدل لورا غرفة مكتبه ومأت براسها لها وذهبت " عاد النظر لي جميع وقال نغاني أستمع " إن لورا لديها فاقدان ذاكرة
وصبحت تتصرف كاطفلة أي يعني "لن تذكر؟ شيء انكم كنتم ليس على وفاق " وأنتي يجب تكوني حذرا مع تصرفاتك معها" إن صدمت! نغاني وقالت ماذا !؟؟هل حقاً لورا لاتذكر شيء؟
وايضا تتصرف كاطفلة"لا أنا لا اصدق ذلك !؟ثم زيفة الحزن وقالت أه مسكينه" لورا فاشنيزو لا تقلق سوف اكون حذرا مع ابنتي لورا سوف اهتم بها كثيراً سوف اجعلها سعيدة لا تقلق ثم نهضت وهي فرحانه وتصلت على جايك وقالت لورا اصبحت هنا " أنت لم تخبرني إن لورا اصبحت مجنونه ؟ لكن على أي حال أنا سعيدة بأن تلك الفتاة الاغبية اصبحت مجنونه اردة إن اهنئك على ذلك رغم لم نعد نتواصل واخر مرة من ثاني يوم لي لورا في ذلك المصحه العقلي لكن لاباس با مناسبة يا حبييب ابنتي لما لم تأتي؟ تنهد وقال أنا في مقر الحراس ولم يأتي فاشنيزو لي حتى الان هي ضحكت وقالت إنه موهتم في ابنته " لي ذلك يبدو أنه نسا "؟ امراك على أي حال لم اعد أسمع صوت تلك والوقحه فقط سوف تسال كاالشخاص المجانين " كم أنا سعيدة وقالت حسنا إذن باي"
اما عند فاشنيزو وجيمس "
نظر جيمس لي فاشنيزو وقال هل أنت بخير؟,
تنهد بحزن وقال كيف؟ أكون بخير ولورا قالت لي عدوتها أمي " إن حزين جدا لي أجل لورا كل ما يحصل لها بسببي " للعنه لم وفاقت على ذهابها لو إن رفضت لكنا افضل ولا اري لورا تصاب في هذهي حالة !"أن قلبي يتقطع لي حزني على ارنبتي البريئة لا اعلم ماذا؟ افعل ولا اريد تلمسها نغاني اوتحدث معه إن قلق عليها كثيراً لا ريدها تقولها أمي كيف أجعل لورا