الحلقه كبوسي المزعج "
دخل فاشنيزو" الغرفة وضع لورا على سرير نظر لها وقال جيمس سوف تكون لديه حومه بسبب الرصاصه جسدها سوف يكون منهك جدا وتحتاج لي عناية خاصة "
نظر لها فاشنيزو وقال نعم اعلم جسدها ليس ضد الصدمات" دخل تام معه وعاء ومنشفة " سلمها لي فاشنيزو وخرج خلع فاشنيزو بدلته " ورفع أكمام قميصه " أمسك المنشفة وغطسه في وعاء ثم شطفه من الماء وضعه على جبينه"
وضع لها جيمس المحلول المغذي في يدها"
نظر لها فاشنيزو وقال كان على تخاذها تلك طلقه ليس هي؟ بتنهيد" نظر لها جيمس وقال المهم إنها بخير " وبي أي حال نقذتك ارنبتك "جسمها يبدوا نحيلاً جداً هل كونت توطعمها حقاً؟
لقد كان يسأله بقلق "
تنهد فاشنيزو وقال لم تكون لديها شهية بعد تلك الليلة اللعينه! تنهد جيمس وقال فاشنيزوأخبرني هل عاملات لورا اي موعملاه قاسية ؟
نظر له فاشنيزو وقال أخبرني جيمس لما تسأل عن ذلك كثيراً ؟
نظر له جيمس وقال فاشنيزو سوف اكون صريح معك " أنا موتأكد "إن لورا
كانت تريد تخبرني شيء لكن اصمتها بقبلة "
تنهد فاشنيزو وقال فكر مثل ماتريد " نظر له جيمس وقال فاشنيزو اي الإجابة نعم؟
نظر لها فاشنيزو وقال لم انطق بكلمة حتى كيف تحكم؟لقد كان يسأل فاشنيزو بحيري
حقاً؟نظر له جيمس بخبث وقال السكوت دائما يكون علامت الرضا؟
نظر له فاشنيزو وقال
جيمس لست فاضيين لي تفاهات الآن اريد أهتم لي ارنبتي الصغيرة الآن يمكنك المغادره"
نظر جيمس له كان سوف يذهب لكن عاد ادراجه ذهب لي لورا قلبها على رأسها وقال احلام سعيده جميلتي"نظر له فاشنيزو بغضب " أنتبه له جيمس وقال ماذا؟ أنا أقبل ابنت صديقي "
ابتعد عنها جيمس وقال بخبث خدوها ناعمة مثل الاطفال"
نظر له فاشنيزو وقال جيمس أخرج الآن فأن غاضب جداً بتهديد" ابتسم جيمس وقال قبلتي لها بريئة جدا لن تضر أحد ؟
وخرج"
نظر لها فاشنيزو وقال من لذي حاول قتلي ؟في الصباح الباكر "
استيقظت لورا من حلم مخيف جدا"
نهضت ", لورا وهي خائفة منه لقد كانت متعرق " بدأت تبكي بسبب الحلم المخيف
نظرت من حولها لم تجد فاشنيزو ونظر لي ملابسها وجدت قد تغيرت"
نزعت من فوقها الغطاء!! ونهضت فتحت الباب "وبدأت تركض بخوف "
نزلت لي أسفل و لم تجد أحد ؟
بدأت تبكي لي إنها تبحث عن فاشنيزو؟