~في سجن الأمبل داون~
خرجت من حمامات النساء التي كانت في الدور الرابع عندها منتعشة ....
وكنت أرتدي المنشفة لتغطية جسدي ...
وأدخل يداي بين شعري الأحمر الرطب ... وأحركها لتنشيفه من الماء .
وقمت عندها بغسل وجهي بالماء .
أغمضت عيناي عندها
" يالاراحتي "قالت لي العجوز محمراً خدها مبعدةً نظرها عن جسدي.
"حسنًا لنذهب "نظرت لها وقلت متنهده
" هل حقآ يجب عليكن جميعاً الدخول معي في الحمام ؟ "قالت أحد ال٥٠ أمرأة بغبطه.
"ولكن كيف لها ان تكون مثالية هكذاا ؟..."
صوت ٢ بأحتقار وغيره.
" حقآ لا أعلم لما يخافونها هكذا أيخشون أن تقتلهم فقط لأنها لم تستحم ؟"صوت ٣ بتوتر ....
"أسكتي ماذا أن سمعتكي النائبة "صوت أخر ٤ .... قال لأستفزازي
"لابد من أنها باعت نفسها له "
صوت أخر ٥
" أراهن لوذهبت أحدانا وأغرته لسقط لها هذا الفاسق "...... حل الصمت وكأنهن يتربقن ردة فعلي.
أنتبهت العجوز لكلامهن وقالت غاضبة
" أصمتن حالاً "نظرت لي وقالت وهي تفتح عيناها
" أعترف بأنهن تمادن بالكلام ولك..."توقفت عن الكلام مصدومة......
لأنني أختفيت من أمامها وأخذتاً سيفها معي.
ورفعاً رؤسوهن ووجدنني أطفو بالهواء.
ربطت منشفتي بقوه ....وكنت أنظر لهن من الأعلى وأنا أستل السيف غاضبة للغاية....
نظرت لي العجوز قائله
" كيف ذهبتي لهناك ! كما أنني لم أزل الأغلال عنك كيف تطيرين هكذاا !!"نظرت لها بأحتقار
" أصمتي .. لقد أحترمتك لأنني سمعت بأنك صديقة جدي بالعمل ولكن.... "نظرت لي مصدومة من تغيري المفاجئ.
نظرت لي أؤلئك النساء بحدة .نظرن لي وأرتعشن خوفآ مني .
قلت وأنا أجعل السيف ناحيتهن .
" أنا لست من الأشخاص الذي يصمت بعد أهانة شرفه "قالت أخر وحدة تكلمت منهن رافعةً صوتها وهي تستل سيفها المغطى بالهاكي .
" هلمي ألي أيتها ال******، لا تتوقعي منا أن نحترم قرصانة تقتل بدم بارد !!!!"نظرت لها بطرف عيني لثانية....
*أنني لم أتصرف أمامكم كقرصانًا بعد ...*وأغمضت عيناي وأذا بي أنتقلت ورائها وواضعة سيفي على رقبتها ....و
أنت تقرأ
وقوع في حب ملك القراصنة
Fantasyفتاه عاديه جدآ.....لديها عديد من المشكلات في حياتها الحاليه ولكن تختفي مشاكلها عند رؤية تلك الشخصية المسماه بلوفي ....مالذي سيحدث لهذه الفتاه أن رأت هذه الشخصية وبدأت بالعيش معاً بنفس العالم ؟ بسبب خطأ ما في الحلقه التي كانت تتابعها من هذا الأنمي...