كيم سوكجين: شاب لطيف يبلغ من العمر 26 عام يعيش برفقة والده الصارم توفيت والدته واخيه في حادث عندما كان صغيرا حلمه تكوين شركة بأسمه يعمل عارض ازياء في شركة والده لتحقيق حلمه.
مين يونغي: شاب هادئ يبلغ من العمر 24 عام يعيش بعيد عن عائلته رفقة صديقيه نامجون وهوسوك اللذان يصغرانه بسنة يدرس في السنة الرابعة من الجامعة لأنه قد اضطر الى اعادة السنة بسبب حادث اصابه في صغره.جونغ هوسوك: شاب لطيف يبلغ من العمر 23 عام يعيش بعيد عن عائلته برفقة يونغي ونامجون يدرس في السنة الرابعة من الجامعة يعتبره الجميع شمس المجموعة بسبب ابتسامته المشرقة وتفائله الدائم.
كيم نامجون: شاب ذكي يبلغ من العمر 23 عام يعيش برفقة يونغي وهوسوك بعد ان ترك منزل عائلته بسبب مشاكله مع والده يعتبر الاب بالنسبة لأصدقائه لأنه دائم التواجد لمساعدتهم.
بارك جيمين: شاب لطيف يبلغ من العمر 21 عام يعيش برفقة صديق طفولته تايهيونغ في السكن الجامعي يدرس في المرحلة الثانية يمتلك وجنتين بارزتين لذلك يطلق عليه صديقة لقب الموتشي دائما ما يدخل في المشاكل رفقة صديقه تايهيونغ.
كيم تايهيونغ: شاب غريب الاطوار يبلغ من العمر 21 عام يعيش برفقة صديقه جيمين في السكن الجامعي يدرس في المرحلة الثانية يحب افتعال المشاكل يؤمن بوجود الفضائيين وهو شبه متأكد انه فضائي تركه اهله في كوكب الارض.
جيون جونغكوك: شاب بعقل طفل يبلغ من العمر 20 عام يعيش في شقة برفقة والديه متعلق كثيرا بوالدته يحب اللعب والعاب الفيديو كثير يشارك تايهيونغ وجيمين في افتعال المشاكل يدرس في السنة الاولى من الجامعة.
ماذا سيحدث معهم عند لقائهم بعد فراق سنوات؟
وهل سوف يجتمعون مجدداً؟***************
استمتعوا 🤗
وتجاهلو الاخطاء الاملائية 🤭
أنت تقرأ
صداقة عبر الزمن
Misterio / Suspensoالقصة تحكي عن مجموعة من الاولاد افترقو في الصغر لتجمعهم ظروف الحياة القاسية في شبابهم كيف سيكون لقائهم وماذا سيحدث بعد اجتماعهم من جديد