part 20

256 15 31
                                    

- سبحان الله «3»
- الحمد لله «3»
- لا اله ألا الله «3»
- الله أكبر «3»
- اللهم صل على محمد و ال محمد «3»

                     **************

أنهى الرفاق محاضراتهم وها هم يعودون الى المنزل

وصلوا ليفتح نامجون الباب ويدخلون

كان المنزل هادءً لينادي هوسوك " يونغي هيونغ هل أنت هنا "

لم يسمعوا رد ليقول نامجون " لقد تركته في غرفته هل لا يزال هناك "

ليقول جيمين " ربما أصابه مكروه "

ليتجهوا جميعاً الى غرفة يونغي بسرعة

فتح جيمين الباب بقوة أصدرت صوتاً عالياً

أستيقظ يونغي فزعاً ليقول " ماذا هناك مالذي حصل "

أتجه اليه جيمين يتفحصه قائلاً " أنت بخير أليس كذلك لم تصب بأذى صحيح "

أستغرب يونغي ليرد قائلاً " هاا و لما سوف أصاب بأذى "

ليرد هوسوك بتوتر " عندما عدنا ناديت عليك ولم تجب لذلك جيمين قال أنك ربما أصبت بأذى"

لينفي يونغي قائلاً بهدوء " لا انا بخير ولم أصب بأي أذى كل مافي الأمر أنني كنت نائماً لذلك لم أسمعك على كل من فتح الباب بتلك الطريقة الهمجية "

أنهى كلامه بحدة يوجه نظراته الى جونغكوك وتاي الذان ينفيان برأسهما ويؤشران على جيمين

بينما جيمين خاف من غضب يونغي لذلك قال بتوتر " ا. انا هيونغ انا من فتح الباب انا اسف لأنني افزعتك "

أنحنى جيمين معتذراً ليونغي لتلين ملامحه و يقول بهدوء  " لا بأس جيمين انا متأكد بأنك لم تقصد أن تفزعني "

ليبتسم جيمين قائلاً " لقد كنت قلقاً عليك هيونغ أعذرني "

أبتسم له يونغي بخفة و أومأ بينما البقية ينظرون بصدمة

همس تاي لجونغكوك قائلاً " يا له من لطيف أنظر كيف يبتسم لجيمين لو كنت انا من فتح الباب لفصل رأسي عن جسدي بدون أن يرف له جفن "

قهقه جونغكوك بخفة لينتبه اليه يونغي

قال يونغي " ما الأمر جونغكوك لماذا تضحك "
فزع جونغكوك وتاي ليقول جونغكوك بتوتر
" ل. لا شيء هيونغ فقط تذكرت أمراً مضحكاً أنا اسف "

ليقول يونغي بأبتسامة مريبة " أذاً اخبرنا به لكي نضحك معك قليلاً فقد مللنا "

ليقول جونغكوك بتوتر واضح " ف. في الحقيقة أن الامر تافه ولكنه مضحك أ. أعني أنه تافه بالنسبة لكم و. ولكنه مضحك بالنسبة لي لأنني شهدته ه. هل تفهم قصدي "

لينظر اليه يونغي ويقول بحدة " هل تقصد اني لا أفهم "

لينفي جونغكوك سريعاً و يقول بخوف و توتر
" لا لا أنا لا اقصد هذا أعني أنني لا أجيد الشرح بوضوح لذلك ربما لم تفهم علي أعني أنني لست جيد بالشرح ولا اقصد انك لا تفهم هل فهمت أ. أعني بالتأكيد فهمت "

صداقة عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن