part 1

949 34 102
                                    

في تلك الغرفة لا يسمع سوى صوت ضرب الملاعق بالصحون انتهى الأب من طعامه ليحدث ابنه

"يجب أن تترك اللهو وتعود للعمل في المكتب من الغد "

رفع ابنه نظره اليه مصدوما من قرار والده المفاجيء ليقول

"ولكن ابي انا لا اللهو اخبرتك انني اريد ان اؤسس عملي الخاص فلماذا تريدني ان اتركه بعد ان اوشكت على ذلك"

ليقول الاب بحدة "هذا يكفي مرة سنتين وانت تخدعني بحجة انك سوف تؤسس عملك الخاص ولكن لا ارى اي نتيجة لذلك قررت ان تعود للعمل في الشركة وهذا قرار نهائي "

ليقول الأبن مدافعا "ولكن ابي مالذي تقوله الأن اخبرتك انني على وشك ان افتت.. "

قاطع كلامه ضرب ولده لطاولة الطعام بقوة ليقول بغضب
"توقف عن قول التفاهات لقد تركتك تتصرف على هواك ولم اضغط عليك لان نفسيتك كانت متعبة بسبب موت والدتك واخيك ولكن هذا يكفي لقد تحملتك بما فيه الكفاية يجب ان تفهم انت لم تعد صغيرا لتعيش في احلام الاطفال تأسيس شركة ليس سهلا كما تظن "

ليقاطعه ابنه قائلا بسرعة "ولكن ابي انا بالفع.. "

ليصرخ والده "هذا يكفي! "

ليقول الأبن "ابي ارجوك.. "

ليصرخ الاب بأعلى صوته "قلت كفى جين!! "

سكت جين وانزل رأسه ليبدء بالارتجاف دليل على بكائه ليتنهد والده بصوت مسموع واتجه الى ولده وضع يديه على كتفه

ليقول بهدوء وصوت حنون "بني اسمعني انا لست ضد رغبتك في انشاء عملك الخاص ولكنك لا تزال صغيرا كما ان الامر صعب بمفردك "

وضع يده تحت ضقن ابنه ليرفع رأسه وينظر في عينيه التي كانت حمراء بسبب بكائه ليقول

"صدقني بني انا سوف اكون اول من يدعمك لانشاء شركتك الخاصة ولكن اولا لتتعلم اساسيات العمل ثم يمكنك ان تنشيء شركتك واعدك اني سوف اكون اول المستثمرين هااا "

ابتسم له جين ليومئ وسط دموعه فأخذه والده بين احضانه ليشد جين بأحتضانه اكثر يخبئ وجهه في صدر والده العريض.  

                   *****************

في ذلك البيت كانت الام تعاني من اجل ايقاض ابنها الوحيد للذهاب الى جامعته فاليوم هو اول ايامه ولا يزال يغط في النوم

اتجهت اليه لتسحب الغطاء بقوة ولكن ذلك النائم تابع نومه وكان شيئ لم يكن لتقترب منه اكثر تشد اذنه ليصرخ قائلا

"اه اه اااه امي ارجوكي اه اتركي اذني المسكينة هل تريدين اه اه ان يقولو عن ابنك اه المسكين معاق هاا هاا امي ارجوكيي اه ااااه !! "

كان يتلوى بألم ممسك بيد والدته التي تشد اذنه اكثر مع كل كلمة يقولها لتقول بعدها

"هذا ان ذهبت الى الجامعة انظر كم الوقت ايها الاحمق لقد فاتك موعد الباص وستتأخر عن اول محاضرة لك ان بقيت نائما "

صداقة عبر الزمن حيث تعيش القصص. اكتشف الآن