سبحان الله <3>
الحمد لله <3>
لا اله الا الله <3>
الله اكبر <3>استغفر الله <3>
اللهم صل على محمد وال محمد <3>
*************
كان الصمت سيد المكان و الصدمة قد احتلت وجوه الموجودين بينما قال هوسوك بعدم تصديق " ه. هل تقصد ت. تقرير الشرطة "
ليقول والد نامجون و قد استغرب ردة فعلهم " أجل أنه هو ه.هل تعرفون مكانه " سأل بعد أن رأى الصدمة في وجوههم
ليرد جيمين مباشرةً " أجل في الحقيقة أنه معنا "
ليقول والد نامجون بعدم تصديق " ما. ماذا تقصد ك. كيف يكون معكم من اين احضرتموه "
ليتحمحم الفتية بحرج و كل منهم نظر في اتجاه مختلف فهم السيد كيم و لكنه استغربه ليسأل " و لكن كيف علمتم بالأمر اعني بشأن موت والدة جين شي و شقيقه هل هو من اخبركم "
انزلوا رؤوسهم بخيبة ليقول تاي " لم يفعل لقد اخبرنا والده "
ثم قصوا ما حدث في ذلك اليوم على السيد و السيدة كيم اللذان اخذت دموعهما تجري لما عاناه جين من حزن و ظلم في حياته من غير ان يتطرقوا لموضوع اختلاف التقريرين
ليقول السيد كيم قاصدا نامجون " لهذا قلت انك تعلمت مني "
أومأ نامجون بندم ليخرج هوسوك مجموعة أوراق من حقيبته و يعطيها للسيد كيم قائلاً " هذا هو التقرير الذي وجدناه في مركز الشرطة "
اخذه السيد كيم ليبدأ بقرأته بينما عينيه تتسع بتفاجؤ
قال فور أن انتهى من قرأته " هذا التقرير ليس صحيحاً أنه مزور "
ليقول نامجون برجاء " هل انت متأكد "
ليقول والده بثقة " أجل أنا متأكد من كلامي كتب في التقرير الحقيقي أن من تعرض لهم هم تجار مخدرات و أن جسد جين كان نظيفاً من المخدرات كما أنه طفل لذلك فقد اعتبروه بريئاً "
ليقول نامجون بعدم تصديق " هذا مستحيل فلقد رأينا التقرير بأم أعيننا و قد كتب أن عصابة لتجارة المخدرات قد اعترضت طريقهم لأن جين هيونغ لم يسلمهم البضاعة لذلك قتلوا والدته و شقيقه و تم أدانته "
صدم والد نامجون بشدة فهذا التقرير هو ما أرادوا منه كتابته و خسر عمله بسببه و لكن؟ هذا التقرير لم يكن سوى مع شخص واحد
ليقول يونغي " اذاً لماذا يملك السيد كيم تقريراً مزوراً و هل يعلم بأنه كذلك أم "
ليقول والد نامجون " أنه لا يعلم "
نظروا اليه جميعاً ليتابع " أنا واثق من أنه لا يعلم لأن هذا التقرير هو ما أخبرتكم عنه ولأنني رفضت أن استخدمه في القضية وقتها ابعدوني عن طريقهم بالخداع و لا يوجد منه سوى نسخة واحدة لدى الشخص الذي صنعها أنه الشخص الذي كان سبب في تلك الجريمة و أتهام صديقك بها كما أنه السبب في خسارتي لعمالي "
أنت تقرأ
صداقة عبر الزمن
Mystery / Thrillerالقصة تحكي عن مجموعة من الاولاد افترقو في الصغر لتجمعهم ظروف الحياة القاسية في شبابهم كيف سيكون لقائهم وماذا سيحدث بعد اجتماعهم من جديد