(الفصل ٥)
بدأت المعركه بين لادي واحد اولئك التوأم المجهول الذي يدعى ب ننتشي وايضا بدأت المعركه بين لاكي والتوأم الذي يدعى بينتشي
من منظور لادي:
انا...خائف(يرتعش بشده)
عندما انظر لاعينه اشعر باختلال في حسدي واشعر بانني اصبحت مقيدا له وشعور الخوف ونبضات قلبي التي تزداد دون توقف لقد كنت اواجه وحشا،بدأ بالاقتراب مني وخطواته الواثقه ونظراته المتكبره وارى في اعينه بانه يراني حشره ولكن هل فعلا سأموت الان؟ هل هذه نهايتي تحت ايدي شخص لم استطع حتى ان اواجهه؟بينما هذه خطوتي الاولى نحو انتقامي ها انا هنا سأموت خائفا.بدأ ننتشي بالاقتراب حتى تلاقت اعينه باعين لادي وقال له"هل تعرف شخصا يدعى ياميتون؟"
من منظور لادي:انني بالفعل خائف ولكنني لست من النوع الذي سأخون صديقي بسبب انني خائف وخصك ان هذا الشخص بالتأكيد سيقتل كانير ونظرت اليه وانا ابكي من الخوف واقول"لا اعرف هذا الشخص" ونظر الي وهو واثق قائلا"ولكن تحركات دمائك تشير الى انك تكذب وانك تريد الدفاع عنه،ولكنني سادعك تعيش فقط لانك صديقه"
كيف....كيف علِم انني اكذب؟ وماهي تحركات الدماء التي يتحدث عنها؟ انا لا افهم شيئا! ولكنني لن اقتل هنا على الاقل(ينتقل المشهد الى لاكي اخ لادي التوأم في مواجهته ضد بينتشي)
من منظور لاكي:
ياله من قوي... هالته لاتكاد تتوقف عن جعلي ارتعش ولكن لحسن الحظ اني لا امتلك مشاعر سلبيه وبدأ ذلك الشخص ذو الشعر الطويل بالاقتراب مني وقال لي"اتعلم ماحصل لتوأمك؟ انه على وشك الاستسلام ولكن لاتقلق سنحتفظ بسركم.............(لقد قال بينتشي كلاما قويا جعل نيران الغضب لدى لاكي تريد ايقافه باي طريقه حتى لايخرج هذا الكلام خاصة وانه هدده بان يخبر اصدقائه ب هذا الشي ف بدؤوا بالقتال وكانت لاكي غاضبا ويصرخ ويلكم كثيرا ومن الجهه الاخرى بينتشي يرد تلك اللكمات بسهوله وامسك به من عنقه وقال له"لحظه...لقد تم تزييف موتك"
من منظور لاكي:
ماذا؟ تم تزييف موتي؟ مالذي يقصده ولكن لايهم فقط ساقتله على ماقاله ف هو يعلم بالفعل عن ذلك!(كان القتال مهزوما من جهة لاكي ولكن شجاعته في اكمال القتال مبهره وكانه قاتل في العديد من المعارك وليست هذه معركته الاولى، وفي خضم القتال تهامس بينتشي في اذن لاكي وهناك بدأ لاكي بالهدوء وقال له"ساتبع احساسي ولكن ان حصل شي اخر فلا تظن ان اصدقائي سيتركونك حيا")
انتهى القتال بينهم ولكن...
من منظور ديل ويلنر:
جميعنا كنا ننتظر لاكي ولادي بكل ثقه انهم سيفوزون ونحن ننتظر في تلك المدرجات حتى التقطت الكاميرا فوز بينتشي وننتشي ولكن لا اثر للاكي ولادي وعندها تذكرنا ان قوانين البطوله اما الفوز او الموت وبدأ الجميع يفقد امله وبدأ ياميتون بالبكاء وقال"لقد ذابوا،لقد حلمت بهم وهم يذوبون في القتال) وجميعنا نعلم ان ياميتون لايخطئ في احلامه وبدأنا بالبكاء والحزن
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasyفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...