(الفصل ١١) الهروب

10 4 0
                                    

(استمتعوا)؛

باركين:
يالي هذا الهراء الذي قاله ديل ويلنر بالامس،احقا سنذهب الى الايوسين الجنوبيه فقط لتنفيذ خطته الغبيه؟

لاندين:
ايها الاحمق باركين الا تعرف بان ديل ويلنر هو اذكى شخص بعد ويلي،ثق بان مايقوله صحيح؟

ويلي:
فيما يتعلق بالخطط والقياده،انا اظن بانه اذكى مني في ذلك

(عند الوحش وننتشي وبينتشي في نفس الوقت الذي ذهبوا به ويلي والاخرين بدون ديل ويلنر الى الايوسين الجنوبيه):

(داخل مكعب كبير تحت الماء وفي المكعب الذي يحمي المكان من دخول الماء يتواجد الوحش الغامض المحبوس بمكان بداخل المكعب و ننتشي وبينتشي ويملكون ننتشي وبينتشي بيتا صغيرا لهم هناك وكان طرازه قديما وكانه قد بُني من مئات السنين)

بينتشي في نفسه:
اخي الاحمق قد استفز هذا الوحش الذي لم ارى بقوته من قبل وفي كل مره كان يغمى على ننتشي اياما من الطاقه الكبيره التي يطلقها الوحش عليه عندما يغضب ولكن الاغرب قد سمعتُ بان هذه الطاقه هي نسبة ٪؜١ من طاقته الحقيقيه والتي مختومه بداخل الحبس الذي هو تواجد به ولايستطيع اخراج الا ال٪؜١ فقط،ياله من وحشٍ مرعب

(ننتشي يستيقظ)

ننتشي:
اعتقد انني هذه المره قد اغضبته كثيرا واغمى علي

بينتشي:
لاتغضبه مرةً اخرى ويغمى عليك والا لن تجدني اعتني بك

ننتشي:
هيا يا اخي لنغضبه معا،الم تسمع دقات قلبه؟ الم ترى كيف جريان دمه؟ لم ارى دقات قلبٍ محبةً للقتال بكثر قلبه ولم ارى جريان دمٍ يحب الدماء كثر دمه،ان اخذنا شيئا بسيطا من دمه سنستطيع ان نملك قوةً لاتعد ولاتحصى

(بينتشي وبقوة يضع ننتشي على جدار البيت ويرفعه عاليا وهو غاضب ويقول"نحن نعد ولانخلف،نصادق ولانخن" انسيت مهمتنا؟ نحن وعدنا اسلافنا باخذ هذه المهمه على اكتافنا،والموت هو السبيل الوحيد لنجاح مهمتنا يا اخي الاحمق")

(ننتشي وهو غاضب يرد مافعله اخيه بِه ويرفع اخيه عاليا مثل المكان الذي رفعه بِه ويقول"اسلاف؟ لقد ماتوا،مهمه؟ هل قدرنا محتوم على مهمه؟ نحن نملك حريتنا ولايجب ان نقيّدها من اجل مهمه يا اخي الذكي الذي لطالما مدحه ابي قائلا انه افضل من اتى من نسلهم وانه يملك كل المؤهلات ليصبح ملك،أأنت تريد ترك المال والشهره باستخدام قوتك وموهبتك من اجل مهمه؟يالك من اخ احمق ولكن لاتظن بان الامور ستكون على هذه الحال فانا لم اعد اطيق الوقوف هنا مكتوف الايدي واشاهد نفسي اموت من اجل مهمه"

(يخرج ننتشي من المكعب الصغير مقارنة بما حوله من محيط و الذي يتواجد به مخلوقات جميله جدا وضخمه كانت تسبح فوق وبجانب المكعب الذي متواجد بداخل اعماق البحر ويخرج من داخل مكان معين طويل يمتد من اعماق المحيط وتحديدا من فتحه في المكعب الى سطح الارض ويذهب مبتعدا عن اخيه الى اقصى مايستطيع ولتحقيق هدفه وهو ان لايقيّد حريته ويعيش حياةً رغيده بالمال والشهره ولكن أهذا حقاً ماسيحصل له؟)

نهاية اللانهايه/the end of infinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن