"الم تقل ان علي الاختيار؟ لقد اخترتُ بالفعل ساذهب مع شعبي وساموت معهم،وبالنسبة لك الا تظن بانه يجب عليك ان تنحاز الى صفنا في المعركه؟ سنفوز حتمًا وخذ وقتك في التفكير يارجل اقصد ياظل"
خرج ويلي من الكهف ليموت مع شعبه او يعيش معهم(احد الاربعه الذين انتشروا في بقاع الارض وتحديداً في الجنوب...)
"لقد وجدتكِ اخيرًا ايتها الحفره رغم عمقك الا انني بشري وذلك يعني انني قوي كفايه لادخلك وارى مابداخلكِ..."
الشخص الذي من عامة الشعب وجد الحفره ودخل بها رغم عمقها"مكتوب("فلتذهب الى نقطة تجمع مع الثلاثه الذين في الشمال والشرق والغرب وهناك وحّدوا هذه الطاقه التي ترى ربعًا منها امامك وسترى النور بنفسك")،ماذا؟ لا افهم مالذي تقصده ايها المحارب ولكن سافعل ذلك"
اخذ الشخص الذي في الجنوب ربع الدائره التي وجدها متوجهًا نحو ساحة المعركه"حسنًا، سافعل ماتراه يا المحارب العظيم"
اخذ الشخص الذي في الشرق الربع الاخر من الدائره التي تحمل الطاقه المجهوله بداخلها متوجهًا نحو ساحة المعركه"نقطة تجمع؟ جيد"
اخذ الشخص الذي في الغرب الربع الثالث من الطاقه متوجها نحو ساحة المعركه"هل ذلك يعني بصيص امل؟ اظن باننا سنتقابل في ساحة المعركه"
اخذ الشخص الذي في الشمال الربع الاخير من الطاقه متوجها نحو المعركه(في نفس الوقت كان اليوم الرابع قد بدأ للحرب بين البشر والايوسين وهذا اليوم كان كالمجزره...)
"ماذا؟ ويلي واخيرا اتيت! اين لاندين وياميتون لم يأتوا منذ الامس"
بينما كان كانير يقاتل وجد ويلي بدخل الى المعركه فجأه رغم انهم فقدوا اثره بالامس بينما كان يقاتل الظلال"لا اعلم ولكن هلّا تعطيني تاجي يا كانير فانه فاتنٌ جدًا عليك وهذا يشعرني بالغيره"
بدأ ويلي دخول جو المعركه فورًا واخذ التاج ليرفع سيفه ويرفع معنويات جيشه"يبدو ان اختفائك امس اعطاك شعورًا جيدًا اليوم"
قالها كانير بينما كان مبتسمًا لدخول ويلي المعركه ف ذلك يعطي شعورًا رائعا لانه مؤخرًا فقدوا هذا الشعور"حسنًا لا اعلم حقًا ولكن ما اعلمه هو ان الامور تصعب منذ الان فصاعدًا ولكن سيأتي بزوغ الفجر بالغد ونحن نراه معًا"
بدأ ويلي بمحاولة رفع معنويات كانير وباركين الذين كانوا واقفين امامه في ساحة المعركه"آمل ذلك ف اخر اربع ايام سيئه لنا جميعًا شعرتُ بانها اربعة سنوات"
قالها باركين بينما اعينه تبدو مخيبه للآمال ويشعر ان كل شي اصبح سيئا مؤخرًا"لاتقلقوا يارفاق،انا متاكد ان لاندين وياميتون في مكانٍ ما ولم يهربوا"
حاول ويلي اعطائهم علاماتٍ حتى يطمأنوا ويركزوا على ساحة المعركه
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasiaفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...