(الفصل ٣١) مصير الخمسه

4 2 0
                                    




احد الخمسه في نفسه:
من كان يعتقد ان ذلك المحارب العظيم هو نفسه كاتب هذا الكتاب وهو نفسه من كرِهَهُ العالم اجمع؟

(لنعود بالزمن الى الوراء وتحديدا قبل الف سنه ولنكون اكثر دقه بعد ان تم حبس الايوسين بمئتين سنه بدأ الصراع على العرش بين عائلة سيلفر والعائله الحمراء واحفاد الحن والبن المتبقيين والذين كانت اعدادهم قليله وفي احدى بيوت العائله الحمراء وُلدوا خمسة اطفال وقد كبِروا معا والمفارقه العجيبه هي ان هؤلاء الخمسه كانوا يملكون مشاعر عكس كل العائله الحمراء التي لاتملك قلب ولكن في تلك الحقبه كانت الحرب بين عائلة سيلفر والعائلة الحمراء على و البدأ وتلك الحرب كانت ستكون اول حرب بينهم لان اعدادهم بعد المئتين سنه اصبحت كبيره كفايه ليشنوا حربا والحن والبن كانوا يراقبون تفاصيل هذه المعركه من بعيد من اجل ان ينقضوا على المهزوم منهم وياخذوا العرش وهناك كانت اعداد العائله الحمراء اكبر بكثير من عائلة سيلفر ولكن الذي جعل عائلة سيلفر تصبح الحاكمه هو حب الشعب لهم وتأييد لهم دائمًا وفي ذلك الزمن وتحديدا بعد ان مئتين سنه فقط من حبس الايوسين وانشاء نسل جديد من البشر لم تكن اصوات الشعب ذات فرق عالي لان الشعب انذاك كانت اعدادهم بين العشرين الى عشرة الاف فقط وحتى جيش عائلة سيلفر كان الف فقط مقابل جيش العائله الحمراء ثلاثة الاف والحن والبن انذاك كان ديل ويلنر قد انقص من عددهم كثيرًا لذلك لم يتبقى لهم الصيت القديم بحكمهم الارض وكانوا فقط الفين وهم ايضا قد نجوا من تقنية ديل ويلنر بسبب مساعدة نايرو الذي يملك قلب لهم ولكنهم جحدوه ولم يثنوه عليه ابدا بل وعادوه ايضا بعد ذلك وهناك بدأت الحرب و اولئك الاطفال الخمسه قد كبِروا ليدخلوا الى المعركه ولكن في تلك اللحظه خرج شخص واحد من بين جيوش عائلة سيلفر يمتطي حصانا وذو رداء اسود كان شعره كثيرا وبعد رؤيته يأتي لوحده قام جيش العائله الحمراء بالضحك ولكن بعد اقترابهم منهم استشعروا طاقته القويه وبدؤوا بالهجوم عليه ووحده قام بقتالهم جميعا حتى جيش عائلة سيلفر لايعلمون من هو هذا الشخص ذو الرداء الاسود الذي خرج من بين صفوفهم وهناك ابادهم جميعاً وبينما دماء العائله الحمراء ممتلئه على دمائه لُقّب ب"المحارب العظيم" من عائلة سيلفر وهناك قام ذو الرداء الاسود والذي هو ديل ويلنر باخذ هؤلاء الخمسه وسلّمهم الى عائلة سيلفر وبعدها عاد سريعا الى مكان مذبحة العائله الحمراء من اجل ان يقاتل جيشًا اخر كان يريد مباغتته يدعى بجيش الحن والبن وقام بمجزره اخرى وابادهم جميعا ولكن الغريب جعل احدهم يهرب وبالفعل ذلك الشخص الذي هرب من الحن والبن قد قابل امرأه من العائله الحمراء تملك في يدها طفلا وهرب معها بعيدا عن طبول الحرب بينما الخمسه الذين سلّمهم ديل ويلنر الى عائلة سيلفر قرروا اعدامهم علنًا امام الجميع وتحديدا امام اعين ذو الرداء الاسود ديل ويلنر وقبل ان يتم اعدامهم رفع ديل ويلنر كلتا يديه ورؤوا الخمسه يديه المرفوعه وبعدها صفّق بيديه صفقة واحده واختفوا الخمسه من منصة الاعدام وهناك جعلهم ديل ويلنر يسافرون عبر الزمن الى زمن ويلي وباركين والاخرين وهؤلاء الخمسه لم يفهموا ان ديل ويلنر من قام بانقاذهم وظنوا انهم يمتلكون قدرة الزمن او شيء من هذا القبيل وهناك لم يعرفوا احدا من ذلك الزمن ويسألون الجميع عن العائله الحمراء ويقول الجميع بانها هُزمت ثلاثة وخمسين مره في اخر ٨٠٠ سنه على يد المحارب العظيم لوحده وفي اخر مئة سنه قد اختفوا دون اثر ويُقال ايضا انها لم تعد مجرد العائله الحمراء بل اصبح نسل ممزوج من الحن والبن والعائله الحمراء وهناك انصدموا الخمسه ويتساءلون كيف للعائلة الحمراء ان تصبح مخلوطة بنسل الحن والبن احد اعدائنا واثناء تجوّلهم رؤوا امرأة تشبه الحن والبن قليلا إذ ان لون بشرتها رصاصي ممزوج مع بني وعلِموا عندها انها من النسل المخلوط وكانت تلك الامرأه معها طفل تحمله في يدها وهناك حاولوا ان يُحادثوها وفورا علِمت انهم من العائله الحمراء واجابت"مالذي تريدونه مني؟" قالوا لها بانهم يبحثون عن مكان العائله الحمراء ف اخبرتهم بانهم يختبؤون في قرية تدعى بالقريه البيضاء وفور سماعهم بانها قالت انهم يختبؤون انفجروا غضبًا وحاولوا قتلها ولكن ذلك الطفل الذي تحمله في يدها فجأه اصبح لون اعينه حمراء وقال"هذا الجد سيقوم بقتلكم ان آذيتموها" وهناك علِموا انه الجد من الخاتم السحري وفوراً هربوا من مكانهم لان الجد معروفًا في اساطير الحن والبن بان من يكون من نسل الحن والبن ويلبس الخاتم سيصبح الجد تحت خدمته حتى موته،ذهبوا اولئك الخمسه نحو القريه البيضاء التي وصفتها الامرأه لهم ووجدوا هناك عوائلهم وبدؤو برفع معنوياتهم واصبحوا قادة في الجيش بل وقادوا الجيش بعد بضعة سنين نحو حرب ضد عائلة سيلفر ورغم ان الجميع خائف من ان يظهر المحارب العظيم كما كان يظهر في كل الحروب الماضيه الا انه لم يظهر وهناك قاموا بقتل عائلة سيلفر الملكيه واخذوا القصر لهم وهرب من عائلة سيلفر تسعة اطفال وهم ويلي وديل ويلنر الصغير والبقيه وما ان دخلوا الى القصر بدؤوا بدخول قصور عائلة سيلفر واحده تلو الاخرى حتى وصلوا الى قصر جينيور الذي كان مليء بالكتب وهناك وجدوا على رف ذهبي كتابين كان الكتاب الاول هو النانو والكتاب الثاني يدعى ب"ثلاثة الاف سنه" وكان الكاتب مجهول وما ان قرؤوا الكتاب حتى علِموا كل شيء وفورًا علِموا لماذا ذو الرداء الاسود نقلهم الى المستقبل وايضا سبب ان الرداء الاسود كان يقاتل في صف عائلة سيلفر كان من اجل ان يجعل عائلة سيلفر تثق بانه في اي حرب في اي زمن سيظهر وسيصبحون ضعفاء لايتدربون من اجل ان يجعل هؤلاء الخمسه يقاتلون عائلة سيلفر وهم في حالة ضعف ويقودهم القدر بعدها الى قراءة هذا الكتاب وانتظروا اللحظه المناسبه لابادة عائلتهم الحمراء وكانت تلك اللحظه كما مكتوب في الكتاب انها بعد سنه بالضبط وذلك اليوم الذي بعد سنه بالضبط هو نفسه اليوم الذي تقاتل فيه تارغيت وديل ويلنر وحصل الجميع على الذاكره وبعد ايام قليله وصل ويلي والبقيه من اجل ابادة العائله الحمراء ولكنهم لم يجدوا سوى هؤلاء الخمسه الذين ورثوا ارادة ديل ويلنر من خلال كتاب "الثلاثة الاف سنه" وايضا انتحارهم كان من اجل ان يقرأ الجميع هذا الكتاب ويفهم مايريده ديل ويلنر من كل مافعله ليس فقط انقاذًا لزوجته بل كان هناك سبب اكبر بكثير سيدهش الجميع)

نهاية اللانهايه/the end of infinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن