(بعد ان وجدوا أنفسهم امام هذا الشخص الغريب لم يعلموا مالذي يجب عليهم فعله في هذا النفق ولكن قاطع الشخص الغريب تفكيرهم قائلا..)
الشخص الغريب:
اعتذر عن عدم قول شي المهم انا اسمي ليوناردو وهذا المكان الذي يشبه النفق هو الفاصل والذي يقع بين العالم الايوسين السفلي وعالم البشر السطحيويلي:
نعتذر عن ازعاجك في منتصف عملك الغريب هذا،المهم انا ويلي تشرفت بلقائك(بدأ الجميع بالتعريف عن انفسهم ماعدا ياميتون وديل ويلنر)
ياميتون:
انا ياميتون،واريد الاستفسار عن شيءٍ يا ليوناردو،انا غبي جدا واعذرني على السؤال ولكن كيف وصلت الى هنا؟ صحيح اننا للتو تعرفنا ولكنك غامض ومحيّر بشكل غريب اخبرني مالذي اوصلك الى هذا المكان وماهذا العمل الذي تقوم به ولماذا طاقتك مشابه لطاقة نيتان)(الجميع كان يضحك في نفسه لانه مستحيل على شخص قد تعرفوا عليه للتو ان يخبرهم بحياته ولكن...)
ليوناردو وهو مصدوم:
من نيتان؟ انا لا اعرف الا شخصا واحدا بنفس طاقتي ولم يكن اسمه هكذا لكن على اي حال هل يمكنك اخباري عن مواصفات نيتان؟ياميتون:
انت حقا تجعلني اشتاق اليه اكثر(بكاء)نيتان هو شخص بلون احمر ويملك شعرا ابيضا وعجوزا وغبيا وايضا هناك صفةٌ غريبة فيه هو لايحب البرد ابدا مرةً عندما كانت درجة الحراره ٢٠ قام بلبس ملابس تجعلك تظن ان درجة الحراره (سالب ٢٠) (يضحك)ليوناردو وهو مصدوم:
انتظر لحظه...هل هذا الشخص اعينه زرقاء واحدى اذنيه بها قطع بسيط وغالبا مايكون لطيفا ومختلف عن اي شخص احمر قد قابلتموه؟(انصدم الحميع لانهم تذكروا ان نيتان هو وابنائه ملوك الايوسين لينسو وسايو ليتر هؤلاء الثلاثه هم الوحيدين الذي يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بشكل طبيعي وكانهم بشر طبيعيين رغم كونهم من الايوسين! ماقصتهم؟؟)
لاكي:
يارجل،انها مواصفاته بالضبط،ولكن كيف تعرفه؟ليوناردو:
سأخبركم بقصتي ولكم حق التصديق او تكذيبها المهم قصتي...(بدأ ليوناردو اخبارهم بقصته وساحاول تبسيطها لكم واخبركم بطريقتي👇)
(ديل ليوناردو الشاب الذي عاش في قريه صغيره وفي زمنه الغير معلوم كان الحن والبن هم المسيطرون على الارض ودمروا قريته وقبل حدوث ذلك حلِم ليوناردو ان قريته ستتدمر وخرج مع صديقه الذي كان بعمره والشخص الوحيد الذي صدقه والذي يدعى ليندر الى خارج القريه واحتموا داخل كهف صغير بعد ان رؤوا قريتهم وهم يهربون وهي تحترق وكانوا مريضين ولايستطيعون الحركه وطريحي الارض لان البرد كان شديدٌ جدا بالخارج والكهف كان بعيداً قليلا عن القريه وهناك لايجدون الاكل وكادوا يموتون جوعا ولكن لايستطيعون الخروج لان البرد شديد جدا وبعد اربعة ايام وجدوا طعاما بعد ان استيقظوا وكان الطعام واضح انه جديد وكأن احدهم تعمد ان يعطيهم هذا الطعام ولكن الطعام كان قليل جدا لايكفي شخصين وموجود بجانب حفره عميقه وبالفعل ليندر الجائع قام باسقاط صديقه ليوناردو من اجل اخذ الطعام لنفسه وليوناردو هو الشخص الذي حلِم ب ان القريه ستحترق واخذ صديقه ليندر معه الى الخارج ولكن تمت خيانته في لحظتها وسقط فالحفره،ف بعد ان تم اسقاطه قام بسحب ارجل ليندر معه الى الحفره وسقط ليندر انذاك معه ايضا وهناك وجدوا قوه غريبه بلون ازرق وتجادلوا الاثنين على اخذها وانكسرت تلك الدائره ونزل منها ماء ازرق غريب وليوناردو كان عطشان لدرجة لم يرى هذا الماء الازرق سواء ماء عادي ولم يكترث لماذا لونه ازرق وقام بشرب اغلبه بينما ليندر شرب القليل منه ولكن الغريب هؤلاء الاثنين حصلوا على نفس القدر من القوه ولكن ليوناردو هو اول من حصل عليها وهرب ليندر بواسطتها لان تلك الطاقه كانت نفس الطاقه التي حصل عليها نايرو الاصلي وهناك قام ليوناردو باللحاق به وبعد ان رآى ليوناردو ان ليندر ذاهبا الى كوكب اخر قام باللحاق به وهناك وجد ان ليندر في لحظتها قد تغيرت هيئته واصبح بلون احمر ومنذ ان تحول حينها رآى ليوناردو ولكن ليوناردو بالخوف الشديد استطاع الذهاب الى المستقبل بواسطة قوته لان الخوف كانت احدى الطرق للسفر عبر الزمن بهذه القدره غير القدره على الطيران والاستنساخ وتغيير الهيئات كانت هذه القدره نفس مواصفات قدرة نايرو ونيتان والمهم قبل ان ينقضّ عليه ليندر الغاضب وهو لايعلم كيفية استخدام قدرة الزمن ولايعلم كيف يتحكم بطاقته لانه لم يكن هناك شخص يعلّمه بينما ليندر منذ ان تحول استطاع فعلها بغريزته الجديده فالمهم ليونادرو ذهب الى مستقبل غير معلوم و لم يعلم ليوناردو مالذي يجب فعله ولكنه شعُر بطاقه قويه قد شعُر بها في الزمن الذي اتى منه وكانت الطاقه لاتستطيع الشعور بها الا اذا خرجت من كوكب الارض لانها طاقة الكوكب نفسه وحتى ان اتيت الى الكوكب مره اخرى ستستطيع الشعور بها حتى موتك ولكن كان لها منبع وكان منبعها لشخص في داخل الارض ويدعى بملك الارض والذي لم يعلم ليوناردو احدا غير طاقته في هذا الزمن الغير معلوم لانه شعُر ان طاقة العالم تغيرت ومن الوهله الاولى ظن ان الارض اصبحت اصغر ومتفاجئ من عدم وجود انهار ومحيطات وفقط ارض خضراء كان متعجب بالفعل-هو انتقل الى زمن وجود ديل ويلنر واصدقائه والارض اصبحت خضراء بسبب عدم عِلمه ان الارض الحقيقيه متواجده في عالم الايوسين وهذه طبقه فوقيه كانت بفعل تقنية بلانك-المهم لم يعلم ماذا يفعل، ووجد ان هناك طاقات قويه وبشعه وكان مصدرها العائله الحمراء بينما في الجانب الاخر وجد طاقة قويه ايضا ولكنها ليست بشعه وفورا ذهب الى هذه الطاقه حتى يجد الاجوبه لاسئلته وهناك وجد عائلة ملكيه تدعى بعائلة سيلفر ومنذ ان وصل اليها رآى امرأه من عائلة سيلفر الملكيه وتقبلته تلك العائله التي بان عليها الخير ولاحظ بان الجميع في هذا الزمن يملك طاقه عكس زمنه الذي لايملك طاقه غيره هو وليندر ومن هناك تزوج تلك الامرأه ولكن لازال في داخله سؤال يحيره،ماهذا الزمن الذي انا به؟ من ذا الشخص الذي يملك هذه الطاقه القويه؟ ولماذا الارض قد تغيرت ومالذي حصل لها؟ لماذا الحن والبن الذين كانوا يسيطرون على الارض غير موجودين؟ وماهو الزمن الذي انا به الان؟ بعد هذه التساؤلات ترك زوجته والتي كانت للتو انجبت طفلا وذهب نحو ملك الارض ليجيب عن اسئلته ولكن العجيب والغريب ان تلك الطاقه لم تكن تأتي من الارض السطحيه كان تاتي من اسفلها وتحديدا بين عالم الايوسين وعالم البشر وهناك استطاع اختراق الارض السطحيه بقوته وتحديدا اخترق سطح مقر ملك الارض وهناك قال له ملك الارض بان مهمته في هذه المسرحيه قد حان دورها وكأنه يعلم بان ليوناردو سياتي في هذا الوقت بالضبط من فوقه وسيقوم باختراق سطح مقره الصغير واستغرب ليوناردو لانه لايعلم مالذي يقال له ولكنه علِم ان هذا الشخص يدعى ب ملك الارض ويعلم ايضا انه قوي بشكل مفجع لا،كلمة مفجع قليله بحقه كان قويا بشكل مرعب جدا ليوناردو الذي امتلك طاقه قويه جدا اقوى حتى من طاقة الملوك البشريين والذي منذ ان انتقل الى هذا الزمن لم يجد طاقه اقوى من طاقته بين البشر كان مصدوما لانه ظن ان تلك الطاقه خارجه من كوكب الارض نفسه عندما ذهب الى الفضاء بينما هي خارجه من هذا الشخص!! بعد ان استوعب ليوناردو هذه الحقيقه توقف متجمدا لم يجد نفسه سوى مطيعا لاي كلمه تخرج من هذا الملك وحينها ملك الارض قال"ليوناردو" لم يعلم ليوناردو كيف يعلم هذا الشخص اسمه ولكن ملك الارض اكمل كلامه"ليوناردو،يالي سخرية المسرحيه،المهم اريد منك مهمه بسيطه،قم باخذ هذه الطاقات التي على شكل دائره وقم بوضعهم في هذه الاماكن" قام ملك الارض باعطائه خريطه لهذا النفق الذي بين سطح الارض واسفل الارض وقال له بان يضع الطاقات في هذه الاماكن وسيعطيه الاجابات لاسئلته بعد ذلك ولابسّط الامر هذه الطاقات عندما تضعها تاخذ ثواني وهي تشع وتخترق سطح الارض وارض الايوسين ثم وفي تلك الثواني يستطيع المرء الدخول مع هذه الطاقه والتي بشكل تلقائي تقوم باخذك الى فوق وكانها تجذب الذي يدخلها الى سطح الارض ولكن بسبب انها مجرد ثواني ديل ويلنر وويلي والبقيه بعد ان اختفت هذه الطاقه كانوا في هذا النفق ولم يستطيعوا الذهاب الى سطح الارض وهذه قصة ليوناردو.)
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasyفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...