(الفصل ٣٨) اليوم الرابع(القانون)

2 1 0
                                    




(مع انتهاء اليوم الثالث وشروق الشمس معلنةً اليوم الرابع من الحرب كان جيش الايوسين في افضل احواله وقد كان يملك القوه الكافيه لانهاء البشر وفي الجهة الاخرى البشر يمرّون باوقات عصيبه ف قائدهم قد تم أسره من الظلال وياميتون ولاندين احد اقوى جيشهم قد اختفوا ولم يتبقى سوى كانير وباركين وليدي بيرنر ليقودوا الجيش لوحدهم وهم يفقدون اصدقائهم واحدًا تلو الاخر ولكن لم يسمحوا لليأس ان يسيطر عليهم)

"لقد مرت نصف ساعه منذ خروج الشمس ولكن لاندين وياميتون و ويلي لم يصلوا بعد،فلتجهز الجيش يا كانير وتقودهم حتى ياتي شعاع امل بان ويلي سيصل للحرب قريباً"
قالها ليدي بيرنر الى صديقه كانير لان كانير هو الانسب للقياده

"اذن ساقول اول اوامري ك قائد مؤقت وهي ان يذهب اربعة اشخاص من عامة البشر الى الشرق والغرب والشمال والجنوب"
قالها كانير لأحد الخدم ولكن باركين لم يفهم معنى هذا الامر لذلك اوقف الخادم وسأل كانير

"لماذا تريد فعل هذا؟"
قالها باركين وعلامة الاستفهام واضحه على ملامحه

"اتذكر ماقاله كتاب الثلاثة الاف سنه؟ انه اليوم الرابع من الحرب لقد اتى الوقت المناسب لخروج اربعة اشخاص نحو الطاقات"
قالها كانير وهو صارم ويظن انها الملجأ الوحيد والامل المتبقي في ظل هذه الظروف العصيبه

"ارجوا ان تكون حلًا"
قالها باركين وهو يائس فموت اصدقائه لاكي ولادي لازال مؤثراً بِه ولازالت اذنه تسمع تلك الاصوات في الليله الماضيه لبكاء ليدي بيرنر الذي ينام معه في نفس المخيم وتعابير وجهه التي ارادت امساك تلك الدموع بقوه حتى يبين ان لاشي حصل

(مع ذلك الشروق للشمس قد كان شروقاً للاعداء وغروبا للاصدقاء قد كان مفتاحاً لتاريخٍ جديد للاعداء ونهايةً للاصدقاء كان يعني ان الجميع سيسأل نفسه"هل هناك غداً ينتظرنا؟" والجميع قد قرأ الكتاب ووضعوا آمالهم على الاربعه الذين سينتشرون في الشرق والغرب والشمال والجنوب لعل ذلك يكون بدايةً لهذه النهايه ولكن في جهةٍ اخرى كان ملك البشر ويلي اسيرًا لدى ملك الظل...)

"اين انا؟؟"
قالها ويلي وهو مرعوب من تلك الاعين العديده التي تراه

"نحن متواجدين هنا ياصاح الا ترى؟ في هذا الكهف المظلم يتواجد عدد من الظلال ك عدد البشر الا ترى ذلك؟"
قالها ملك الظل وهو يبتسم

"يا الهي ماهذا؟"
كان ويلي مرعوبا جداً ولكن تمالك نفسه ف تلك النظرات مرعبه جدا


"هل اصبحنا مصدر رعبٍ لكم؟ هل ترانا جنًا ام ظلالاً لا يهم ذلك ف في احد الايام كنت ارى البشر مصدر رعبٍ ايضا"
قالها ملك الظل باعين حزينه وبارده في الوقت ذاته

نهاية اللانهايه/the end of infinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن