"لقد اتممت مهمتي اذا ساذهب"
قال ملك الارض هذه الكلمات وهو غير مبالي بالحرب"توقف عندك،من لونك الازرق وشعرك الاخضر،الستَ ملك الارض؟"
قالها ويلي وهو آتٍ من بعيد لوحده بعد ان منع الجميع من ان يأتوا معه وطلب منهم اخلاء المدن"يالسخريه،نعم انا ملك الارض،ولكن كيف عرفتني؟"
"لقد قرأت كتاب الثلاثة الاف سنه وفي الحقيقه الجميع يخبرني بان لا اخبر احدًا بمحتوى الكتاب ولكن اظن استطيع قول بعضًا منه لك،المهم في الكتاب انت كنت في مسار اللانهايه تقوم ب نفس الشيء الذي تقوم به الان وفي الحقيقه نحن الان في المسار المتغير للانهايه ومهمتك هذه يجب ان تتوقف عنها الان"
قال ويلي هذه الكلمات بنظره صارمه و لوهله تكاد لاتعرف من هو ملك الارض رغم وضوح الاشكالملك الارض:
ماذا تقصد بمسار اللانهايه والمتغير؟ انا افعل مايأمرني بِه ديل ويلنر لانه هددني بابادة جميع البشرويلي:
بالفعل اعلم انك تفعل هذا من اجلنا لقد قرأته في الكتاب كذلك ولكن ديل ويلنر كان يقوم باللانهايه في كل مره وكانت وظيفتك في اللانهايه هي فتح الافاق بين البشر والايوسين وجعل الايوسين تطأ اقدامها على اراضينا السطحيه ولكن ديل ويلنر يأتي انذاك ويبيد الايوسين لوحده لانه يريد ان يصبح اقوى لقتال شخص معين فيبيد الايوسين ومن ثم يقاتل الوحش الذي خرج من اسفل عالم الايوسين حتى يستطيع ان يدرّب نفسه وكان البشر لايدخلون هذه الحرب ولكن هذه المره يجب عليك التوقف عن ذلك ف ديل ويلنر قد اختفى ولاندري ان كان سيعود اثناء الحرب او لاملك الارض:
ولكن لقد فات الاوان بالفعل،الايوسين الان قد وطأت اقدامهم اراضيكم وسيصلون هنا في اية لحظة بحكم اننا الاقرب لهم"اذا افعل شيئاً قم بحبسهم مره اخرى او اقتلهم جميعا فقط افعل شيئا،الستَ تحمينا دومًا؟ اذا قاتلهم معنا ف بقوتك هذه ستستطيع ابادتهم جميعا"
قالها ويلي وهو يصرخ مرتبكًا"من اين سمعت انني احميكم؟ انا احمي جميع من يعيش على اراضيّ من بينهم الايوسين واولئك الحن والبن الذين لم يتبقى منهم سوى فتات في هذا الزمن وانتم ايضا،بمعنى اخر اي قتال يحدث بين من احميهم ف لادخل لي حينها"
قالها ملك الارض بينما يرفع يده مبتعدًا عن ويلي ثم وضع كرسيًا له هناك وبدأ في انتظار القتال الذي سيحدث بينهمويلي في نفسه:
سحقًا له انه ابرد من الثلج،ساعود الى القصر حتى انال قسطاً من الراحه لانه يبدو ان بضع ساعات وسيصلون وهناك احساساً بداخلي يخبرني بان انام الان(بدأ ويلي بالابتعاد عن ساحة المعركه وهناك وصلوا الايوسين الى اول مخلوق يروه امامهم بعد خروجهم وهو ملك الارض الذي كان غريبا ببشرته الزرقاء وشعره الاخضر وايضا كان نائما وهذا ما اغضبهم حيثُ حسّوا بالاهانه لان هالتهم تجعل اي شخص يدبّ الرعب بداخله بينما ملك الارض الذي لايعرفونه مسترخي امامهم)
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasíaفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...