(بعد ان تم صفع باركين كان سيطعن في قلبه ولكنه تفاداها وطُعن في كتفه ومع صراخه قام بتذكر قوة النانو...)(في الجهة الاخرى يصفع ليدي بيرنر كثيرا ومن ثم يتم صفعه مره ويحدث هذا تكرارا)
من منظور ليدي بيرنر:
انني متفوق عليه في الغرائز ولكن الفرق في قوة اللكمه هي الفارق الحقيقي،ف ثلاث لكمات مني تساويه لكمه واحده منه وفي لحظتها بدأت الارض تهتز كثيرا بل اصبحت احس بان تحركاته ايضا ليست متوازنه مثل تحركاتي ولكن لماذا يجعل الارض تهتز بينما هو يتضرر من ذلك؟ تنهدت بصعوبه وبدأت اتوتر لانني تذكرت بانه في هذه البطوله لايتواجد الا خمسه يملكون قدرات وهم الذين حذرنا نيتان منهم وفرق القوه بينهم وبين اصدقائي شاسع وليس تفاخر ولكن بالفعل عندما كنا في القصر الملكي كان لا احد يقوم بالتدرب منهم بسبب اننا اقوى من اغلب البشر ولكنني كنت مضطرا للتدرب حتى تتحسن لدي النانو وابدأ بقراءة شفاه الناس من حولي وبسبب ذلك فهي عززت لي الغرائز بشكل واسع وعندما درّبت جسدي احسست بانه تناغم مع غرائزي ف لذلك انا لست ضعيفا ولن استسلم وحلمي بان اصبح افضل طبيب مثل ابي،واساعد المرضى والعالم من الامراض لم احققه بعد لذلك موتي لم يحن(باركين ذهب بعيدا وبدأ بالتفادي وبدأ بالتفكير...👇)
من منظور باركين:
آآآآه...ياله من الم لايطاق! اهذا شعور الالم الذي كنت افعله ل ليدي بيرنر؟ ولكن لايهم فانا لدي قتال هنا ويجب ان اعود لانتقم وايضا لقد استعملت للتو قوة النانو لتفادي تلك الحركه ولست متقناً لها ولكنني رأيت ليدي بيرنر يتدرب عليها مرات لاتحصى حتى بدأت اعرف عنها واستطيع استخدامها ولكنني بالفعل مغفل!لنفترض انني فزت في المعركه،ف سأموت بعد سنه بسبب اللعنه التي تلاحق هذه القوه،يالي من احمق،يالي من احمق(صراخه اصبح واقعا يحدث في المعركه واصبح غاضبا اكثر من المعتاد وبدأ بمعرفة مكان خصمه وكما قلنا فان الايوسين لديهم غرائز قويه وباركين اصبحت غرائزه اقوى ولكنه ليس اقوى منهم وايضا من الناحيه القتاليه ف هو مهزوم والقتال اما حياه او موت ف كيف سيخرج من هذا المأزق؟)
من منظور ليدي بيرنر:
على ماكنت احاول قتاله احسست بانه اصبح غاضبا وتحركاته ليست قويه او دقيقه واخذت زمام المعركه في يدي ولكمته كثيرا وفي نهاية الامر اخرجت سكينا من يدي وطعنةُ قلبه حتى خرج...وفي لحظتها اردت ان اصرخ عاليا بنبرتي المهزوزه والسعيده بانني ذو فائده وليس كما يظن باركين ولكنني لا استطيع سماع صراخي مع الاسف(للتوضيح فقط! ليدي بيرنر كان يظن انها اهتزازات ارضيه بينما هي في الحقيقه قوة الطبل والصوت العالي واستخدمها خصمه حتى يخرط طبلة اذنه لفتره وكان الصوت عاليا حتى بدأت الارض بالاهتزاز ولكن ليدي بيرنر لايسمع لذلك لم يتأثر!اريد حظا مثل هذا)
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasíaفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...