(بعد ان اشرقت الشمس و ويلي وجيشه في اهب الاستعداد لمواجهة جيش الايوسين أُقرعت الطبول لتعلن بدء اليوم الثاني من الحرب...)"ياللغرابه! لقد عشنا في عالم الايوسين لفتره ولكن الغريب انهم كانوا اقوى من الان بكثير،كيف لهم ام يصبحوا بهذا الضعف؟ انا اشعر بان هناك شيءٌ ما على وشك ان يهز اركان جيشنا"
قالها باركين بينما راكبا خيله ويقتل في جيش الايوسين"سحقا انها لقوةٌ كبيره لاستطيع مواكبتها...اظن انني لن اشارك في الحرب هذه الايام نظراً لعدم تمكني من السيطره على القوه التي حصلت عليها بالامس،سارتاح قليلا ثم سادخل الحرب"
قالها ليدي بيرنر بينما جالسا لوحده فالغابه(صوت شخص يركض في الغابه...)
ليدي بيرنر:
ماهذا الصوت؟؟"هاهاهاها لقد بدأت الحرب،اتراني؟ هذا انا وهذا انت اننا حقا ضعفاء هنا"
توأم من الايوسين بعد ركضهم الطويل يختبؤون في احدى الاماكن ليشاهدوا الحرب التي بين قومهم والبشر"اخي،اشعر بالخوف"
"وانا ايضا يا اخي"
التوأمين اصبحوا في حالة رعب من طاقة ليدي بيرنر الغاضبه متجهةً نحوهم"رغم انني لم اعتاد على قوتي الجديده الا انكم ضعفاء يارجل،هل أشرتم للتو الى شخصين في الحرب وقلتم انهم انتم؟ مالذي تقصدونه بذلك؟"
ليدي بيرنر يقوم بمساكهم الاثنين من رقبتهم ويرفعهم عاليا"نحن حقا لانعلم شيئا،لقد كانت زلة كلام اليس كذلك يا اخي؟"
يحاول احد التوأم اخفاء امر ما بتوتر واضح عليه(يقوم ليدي بيرنر بربطهم في الغابه ومحاولة اخراج الكلمات من افواههم عن طريق التعذيب)
(في ساحة المعركه...)
ويلي في نفسه:
سحقاً! بالامس حاولتُ ان اقوم باستراتيجيه من نوعٍ ما ولكن لم استطع فعل ذلك بسبب ضيق الوقت والهجوم الليلي المفاجئ ورغم اننا الان نقوم بسحق الايوسين بشكل رهيب جدا الا اننا نخسر اعداد كان من الممكن عدم خسارتهم،يالي من ملكٍ احمق"لاتظن ان هذا بسببك يا ويلي،ماحدث في الليلة الماضيه كان مفاجئًا للجميع والذين ماتوا اليوم اعدادا قليله ونحن بالفعل نفوز في الحرب الى ترى ذلك؟ غالبا سنبيد الايوسين اليوم"
قالها كانير بينما يقتل في جيش الايوسين الضعيف"ويلي،لقد رأيتُ نيتان هناك،فالتأتي وتقتله ولننهي الحرب فائزين اليوم"
قالها لاندين بينما يؤشر الى مكان نيتان في ساحة المعركه
أنت تقرأ
نهاية اللانهايه/the end of infinity
Fantasyفي كل مره كان هذا الشخص يقوم باعادة كتابة الزمن وهذا مايسمى باللانهايه! لماذا يفعل هذا الشي؟ وماهو العالم السفلي؟ وكيف سيكشف العالم اللانهايه؟ ومن الشخص الذي اعطى هذا الشخص هذه القدره؟ ومن العدو الحقيقي للبطل؟ تابع ولن تندم🔥 التنزيل بشكل شبه يومي و...