7

4K 348 116
                                    

السموحة على التأخير بس كنت مرة مشغولة والتفاعل ما كان يشجع 🌚 .

-







" إليا ، مَن فضلكِ أخبِريني سَبب حُزنكِ ؟! "

تَذمرت هَانا اللطيفة نَاحية إليا المَاكثة بِغُرفتهَا والتي تَرفض الإفصاح عن مَا يؤرقُها .

إليا لم تَعد تظهر كَثيرًا لِلعلن مُؤخرًا ، كما أنهَا أصبحَت تَتجنب الظهور أمَام اللورد وَتتجنب بالأخص المُرور إلىٰ إسطبلات الخِيول .

إليا قد أعتَادت عَلىٰ الذهاب إلىٰ الإسطبل بِشكل شبهُ يُومي وكان من الغريب رؤيتهَا تَتجنب الذهَاب إلىٰ هُناكَ ، فَكان من المعروف عن حُبها الكَبير لِلخيول .

تَنهدت إليا بعد أن أغلقَت كِتابها قبل أن تَلتفِت نَاحية الصُغرىٰ وَتبتسم بِزيف .

" أعتَذر عَلىٰ جعلكِ قلقة ، وَلكن لستُ مُستعدة لِلإفصاح عن الأمر ، أعدكِ من أني سَأخبركِ قَريبًا "

أردفَت إليا بينما تُربتُ فوق شعر هَانا النَاعم ، لِتتلقىٰ أماءة صغيرة مُستسلمة من الأخرىٰ .

" حسنًا ، ولكن سَيكون عليكِ الخروج معي الآن "

" أي شيء لِـ هَانا اللطيفة "

-

بِالجِهة الأخرىٰ ، كَان جُونغكوك يَمشي بِالحَديقة الخلفية الوَاسعة وَهو كذلك مكان الإسطبل .

صوت صَهيل الخَيل كان قد أخترق أذن أدعج العَينين ، توجه إلىٰ الإسطبل ليرىٰ ما يحصل وقد وجد هُناك رجُل طويل القَامة وَعريض المَنكبين يُحاول تَهدئة حصان أسود اللون .

شعرهُ أحمر أشَعث ، بشرة قمحية ، وَعينان عُشبية جَميلة ، يَرتدي مَلابس بسيطة بِنطال أسود وَحذاء جلدي بُني اللون رفيع إلىٰ أسفل رُكبتيهِ وَبقميص أزرقَ سماوي خفيف ومُشمرًا بِأكمامهِ .

جُونغكُوك يعترف ، أنهُ وَسيم .

هَدأ الحِصان ومعهُ هدأت حَركتهُ العَنيفة ، أشعثُ الشَعر قد أخذ يُمسد رأس المُتجهم حتىٰ سكن مَكانهُ .

جُونغكُوك لم يَكن يعي شروده إلىٰ أن لاحظهُ الرجل الوَسيم وتحدث إليه مُبتسمًا .

" هل أستطيع مُساعدتك بشيء مَا ؟ "

وعىٰ جُونغكُوك لِمَ حولهِ سُرعان مَا نفىٰ بيداهُ بِلطف ، ويشرحُ سبب مَجيئهِ .

" كنتُ فقط أمشي بالجِوار إلىٰ أن سمعتُ صوت صَهيل الحِصان "

" أنهُ حِصان بَري لم يَتم تَرويضُ بِشكل جيد بعد ، رأىٰ قبل قليل أفعىٰ سامة فأصبحَ مُهتاجًا ، ولكني تَخلصتُ من تلكَ الأفعىٰ لذا الأمور جيدة "

「 أسِير اللورد | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن