17

2.6K 234 65
                                    

التَعليق بَين الفقرات لطفًا ،
أستمتعوا 🦋

-






" أتبحثَان عَن شَيئًا مَا ؟ "

هَذا كَان السُؤال المَرأة العَجوز المُبتسمة التي أستوقفتهُما أثناء سَيرهُما .

ألتفَت كِلاهُما إلى حيثُ مَصدر الصوت وَإذ بِأمرآة تِخطت مُنتصف عُمرهَا تَقفُ أمَام مَحل المُجوهرات الثَمينة ، كَانت تَرتدي مِلابس باهضة نوعًا مَا ويداهَا لم تَخلو مَن الخَواتِم المَاسية وَاليَاقوت .

رُجحَ تَايهيُونغ أنهَا مَالكةُ هَذا المَتجر البَراق ، تقدم جُونغكُوك نِيةً بِالنفي ولكنهَا سَبقتهُ بِالحَديث .

" لديّ أطقمُ مُجوهرات مَن كُل نوع ، ذَهب ، مَاسًا وَياقوت وَغيرُها ، إلا تُفكرُ بِشراء شَيئًا جَميلًا لِحبيبكَ ، سيدي ؟ "

سَألت مُوجهةً حَديثهَا لِتايهيُونغ بِأكثَر أبتسامة مُتملقة علَت بِوجههَا ، ولم تَجد سِوى الصَمت من الرجُل الأسمَر الهَادئ .

قَطب جُونغكُوك حَاجباهُ بَعد سماعهِ تلكَ الكَلمة الغريبة 'حبيب' ، مُنذُ متى وهو حَبيب اللورد ؟! .

" أوه المَعذرة سَيدتي نحنُ لَا تَربطُنا عَلاقة ، صَحيح تَايهيُونغ ؟ "

تَحدثَ جُونغكُوك بِأبتسامة زَائفة لينهي حديثهُ بِسؤالًا يَوجههُ لِتايهيُونغ ، وَلكن رد الآخَر كَان قَد ألجَم فَمهُ وجعلهُ مُتفاجئًا منهُ .

" أَريني مَا بِحوزتكِ "

" مَا اللعنة ! "

" مَاذا ؟! طلبتَ مني أن نَخرج وَنتبضع وهَا أنَا أنوي التَبضع ، كَفاكَ تَناقُضًا جُونغكُوك ! "

هَذا كُل مَا قالهُ تَايهيُونغ بَعد أن رَفع كَتفاهُ بلا أهتِمام ، لِيلج لِداخل المَحل ويتبعهُ جُونغكُوك المُغتاض ، هُو لَا يعرف هذه المَدينة كما يَفعلُ تَايهيُونغ لَا يُريدُ أن يَنتهي بهِ المَطاف تَائهًا لِذا تَبعهُ بِصمت كَجروًا مُطيع .

كَانت مُجرد دَقائق يَتجولان فيهَا بِالمَتجر بَدت ساعات لِجُونغكُوك ، بِكُل مَرة تَقوم السَيدة بأخراج أحَد المُجوهرات البَاهضة يُقابلهَا رفض تَايهيُونغ وَالذي لَم يَنل أي شَيء إعجَابهُ .

جُونغكُوك شَعر بِالمَلل يَعتريه لِذا قَرر الأنتظار خارج المَتجر رَيثما يَنتهي الآخَر ، كَانت مُجرد عَشر دقائق حَتى خَرج تَايهيُونغ خَالٍ اليَدين .

" لَم يَنل شَيئًا إعجَابي ، لِنذهب "

تَحدث تَايهيُونغ بِهدوء مُتخطيًا الأصغَر الذي قَد تبعهُ مُتذمرًا عن كونهُ أهدر الوقت لِلاشَيء .

「 أسِير اللورد | VK 」حيث تعيش القصص. اكتشف الآن