تفاعلوا لطفًا واستمتعوا ☁️✨
-
أبسطُ مَا يُمكنُ أن أقول إني مُتفاجأ ، أن أكُون مُميزًا لِلورد وَأن يَعترفَ هُو وَبِذاتهِ كَان قَد ألجمَ فَمي ، لَم يَكُن بِمقدوري الرد كَما لو أن لِساني عُقد ألف عُقدة يَصعبُ حَلهَا .
" أنتَ مُميزًا بِالنسبة لي ، أدعَجي~ "
قَالهَا بِنبرة صَوت هَامسة جَعلت من بَدني يَقشعر ، كَيف لهُ أن يقُولهَا ؟! كيف لهُ أن يُبقي تَعابيرهُ هَادئة وينظرُ لِعينايّ كما لُو أنهُ يَعنيهَا حقًا ! .
يداهُ تَأبىٰ أن تُفارق جَسدي ، بِأمكاني الشعور بِقبضة يدهِ تقبضُ عَلىٰ خاصِرتي بِأحكَام وَيراقصُ بِجسدينا بِتناغم .
" مَا بكَ سَاكت ؟ لقَد أردت أن تَعرف الحَقيقة وهَا قَد أخبرتُك "
تَحدثَ تَايهيُونغ بِهدوء يُجبرني عَلىٰ رفع عَيناي أُقابلُ تلكَ الحَادتين . عَضضتُ شَفتي السُفلية بَين قَواطعي ، تَنهدتُ بِخفوت لأقوم بِسؤالهِ مُترددًا .
" أتعني مَا تقُول ؟ هَل أنا مُميزًا لكَ ؟ "
" ألم يَكُن الأمر وَاضحًا بِما فيهِ الكِفاية ؟ "
سَأل تَايهيُونغ بِالمُقابل وأنا فَقط زَممتُ شَفتايَّ بِخطًا رَفيع مُفكرًا .
أن قُمتُ بِمقارنة أفعَالهِ مَعي مُنذُ بِداية أوَل لِقاء لنا إلىٰ هَذا اليوم ، أجدُ اختلافًا شاسعًا قَد أُحدث لهُ ، لَم يَكن بِالسَابق يَسمحُ لي بِالتجوال بِالقصر بِمفردي وَلكني الآن أستطيع ، كَان يُعاملني كَأسير وَعبد ولكن الآن أصبحتُ مُميزًا لهُ ، يُعاملني بِلُطف وَرقة حَتىٰ عندما نَتشاركُ ذَات السَرير .
رَقيقُ بِلمساتهِ لِي ، حَذرًا هُو ، بِكلمات غزلية جَميلة يُلقيهَا عَلىٰ مَسمعي ، هَكذا أصبحَ اللورد مَعي .
لقَد لاحظتُ الاختلاف بِتصرفاتهِ وَلكني لَم أعتقد أن تَصرفاتهُ أختلفت فقط لأني مُميز لهُ ، ظَننتُ أنهُ يَفعل هذا فَقط حَتىٰ يُغيض يُونا .
التَفكير بِهذا الأمَر جَعل مَن أيسَر صَدري يَنبضُ بِشكل جُنوني ، مَشاعر غَريبة أجتَاحتني جَعلت مني أعقدُ حَاجبايّ بِحيرة وَبِقليل مَن التَعجب .
مَا بَالُ هَذا الشعُور الغَريب ؟
" لقَد أنتهىٰ لِنعُد إلىٰ مَكاننا "
همسَ بِها تَايهيُونغ مُقيضًا أيايّ من شُرودي ، المُوسيقىٰ الكِلاسيكية قَد أنتهت لِيعود كُل ثُنائي رَاقص إلىٰ نشاطاتهُم الشُرب ، الضحك وَمُشاركة أحَاديث عَشوائية .
أنت تقرأ
「 أسِير اللورد | VK 」
Romanceبدى أدعَج العَينين كَتُحفة فَنية ذاتُ فَتنة مُهلكة ، واللورد العظيم يَعشقُ أقِتناء التُحف الفَنية . -تَايكُوك ؛ فَانفيك . -الغلاف ؛ ic0ns_team