تفَاعلكُم مُحبط حَرفيًا بِالبَارت الي قَبل .
تفاعلوا يا قوم على الاقل قولوا رأيكم بالبارت بكل صراحة ؛-؛
-
بِالعَربة كِلانا جَالسين وَبِالطَبع أتخذتُ مَجلسي بِجانبهِ وهو قَد تَذمر كَالعادة وَلكنهُ ألتزمَ الهُدوء بَعد فترة قصيرة رُبما لأنهُ أصبحَ مِعتادًا عَلى جلوسي بِجانبهِ مَثل كُل مَرة .
أشتيقظتُ بِالثَامنة وَالنصف صَباحًا لكوني رَجُل يَميلُ لِلأستيقاظ بَاكرًا عكسَ جُونغكُوك الذي قَد واجهتُ صعوبة بِجعلهِ يَستيقظ مَن نومهِ الثَقيل وَأنتهى بِه الأمرَ بِالإستيقاظ بِالعاشرة .
أخبرتهُ أن علينَا التجهُز والأستعداد لِلذهاب وهو قَد تجهز بِالفعل دون حَتى أن يَسأل وَهذا مَا أثار حيرتي ، إلا يُريدُ أن يَعلم أين سَنذهب ؟ وَماذا سَنفعل بِالأيام القَادمة ؟ .
أدرتُ رأسي إليهِ أجدهُ يُريحُ ذَقنهُ فَوق كفهِ بينما يَنظرُ لِمَ خَارج النَافذة بِنظراتٍ شَاردة . تحمحمتُ لِجذب أهتمامهِ وبهدوءًا نبستُ مُتساءًلا .
" مَا الأمرُ ؟ مَالي إراكَ شَارد الذهَن هَكذا ؟ "
" أوه لَا شَيء ، فَقط كُنتُ أفكرُ بِالسَيدة كِيم وَبِالتفكير بِهَا لا أذكرُِ أني قَد أرسلتُ لهَا أي رسَائل طَوال رحلتنَا هَذه "
أجَاب بِهدوء بَينما يُبقي أدعجِيتاهُ تَتأملان كفيهِ بِحجرهِ ، أبتسمتُ بِلُطف وقد تساءلتُ كيف أستَطاعت وَالدتي أن تَكسب قَلب شَاحبهِ دون تَكبُد أي عِناءًا يُذكر ؟ .
" سَأسمحُ لكَ بِأرسال رسَائل لهَا حينما نَصل ، لَا تَشغل بَالك "
قُلتُ أجدُ وجههُ قَد أُشرقَ وَبأبتسامة وَاسعة أرنبية زينَت مَلمحهُ البَهي ، وَكم تمنيتُ لو أنهُ بقيّ يَبتسمُ بوجهي هَكذا طَوال الوَقت .
أني أُحبهُ بَل مُغرمًا بهِ ، أجدُ صُعوبة بِأستيعاب كيف أستطاع سَلب قَلبي بِهذه الفَترة القصيرة ، كَيف أمكنهُ أن يَتربعَ بِعرش قَلبي دون سَابق إنذار ، كَيف لهُ أن يكُون فَتّان بِشكلًا يُرهقُ قَلبي .
كَيف وَمُجددًا كَيف ؟ ، مَاذا فَعلتَ حتى جعلتني فَقط أتمنى رُؤية بَسمتكَ ؟ إلقيتَ بِسحركَ عليّ فَبتُ أجدُ صُعوبة بِكسرهِ بَل بتُ لا أطمحُ بِزوال هَذا السَحر .
أنَا اللُورد كِيم تَايهيُونغ بِجبرُوتي وَبِعظمتي أُعلنُ وَلائي لِعيُون الدَجى خَاصتهِ .
حَدقتُ بِيدهِ المُرتاحة فَوق فخذهِ المُمتلئ ، مدتُ يدي قَابضًا عَلى كفهِ ، أردتُ أن أُخلل أصَابعي بَينهَا ولكنهِ أبعد يدهُ بِخشونة مني ، نظر إلي بِوجهًا يَعلوهُ النُفور وبِبرود نبس مُؤذيًا خَافقي .
أنت تقرأ
「 أسِير اللورد | VK 」
Romanceبدى أدعَج العَينين كَتُحفة فَنية ذاتُ فَتنة مُهلكة ، واللورد العظيم يَعشقُ أقِتناء التُحف الفَنية . -تَايكُوك ؛ فَانفيك . -الغلاف ؛ ic0ns_team