الفصل الثالث و العشرون: أُحِبُكِ

5.4K 316 26
                                    

كانت ميليسا تركض في الممرات بينما تقول بخوف: الويل لي الويل لي الويل لي ..

هي قبل قليل سمعت صوت تحطيم داخل غرفة الاميرة .. يال المصيبة !!
عليها ان تخبر اخاها حالاً .. يجب ان يتصرف احد قبل ان يتحول الوضع الى كارثة !

فجأةً ظهر شخص من احدى الممرات ، كادت تصطدم به لولا انه تراجع بحركة خاطفة لتتوقف هي بعد ان تجاوزته ، استدارت ثم انحنت باعتذار: اعذرني يا سيد .. انا في عجلة من امري حقاً !!

قال ريجي بانزعاج بينما يلتقط كتابه الدي سقط على الارض: رجاءاً لا تركضي في القصر بإهمال يا انسة !

نظرت له ميليسا بتمعن قبل ان تقول بقلق بينما تنحني: ويحي ! اعذرني يا سعادة الامير لم اتعرف عليك ..

سأل ريجي باستغراب: ها ؟! من تكونين انتِ ؟!

اجابت ميليسا بإرتباك بينما ترفع رأسها: انا وصيفة الامير اوريانا ، ميليسا داروين يا سيدي ...

ريجي استغرب سماع الاسم المألوف ثم سأل: انتي هي اخت نائب قائد الحرس الملكي ؟!
اومئت ميليسا بينما تقول بهدوء: اجل ..

لاحظت الاخيرة الكتاب الذي في يد ريجي ، تعجبت ثم قالت بصدمة: سيدي هل هذه رواية "السجين الاخير" ؟!!!
تعجب ريجي و سرعان ما قال بحماسة: تعرفينها ؟!؟!

اومئت ميليسا بحماسة شديدة ثم قالت: اجل ... انا لم اتوقع ان هناك غيري يقرأها .. انها ليست مشهورة لان كاتبتها انثى ..

قدم ريجي الكتاب بينما يقول بحماسة و سعادة: رغم ذلك فالقصة جميلة و الحبكة رائعة ! انها رواية مأساوية تعبّر عن واقع الشعوب بعد الحرب .. انها معبرة و جميلة !

اومئت ميليسا ثم قالت بسعادة و هي تغوص في عالم الخيال: معك حق ، و النهاية جميلة حقاً ، و كأنها تسرد لك عدل الرب مع قسوة الحياة .. الرواية في منتهى الروعة !

سأل ريجي بفضول بعدها: هل تقرأين الكثير من الروايات يا ليدي ميليسا ؟!

انه تقريباً قد فقد منطِقه بعد ان قابل شخصاً يحب الروايات مثله اخيراً ، بعد مرور اكثر من 16 سنه من عمره

اجابت ميليسا: اجل ، اقرأ الكثير .. مثل "الدوق المنبوذ" و "الكفيف الأعرج" و "اميرة الغابة"

كادت عينا ريجي تخرج من مكانها ، قال بانفعال: ان ذوقك رائع بحق !!

خجلت ميليسا ثم قالت بفخر و غرور: حسناً ، لطالما كنت ذواقة بخصوص الكتب

ميليسا نسيت تماماً اميرتها عندما تعلق الامر بهوايتها المحببة ، انها تحب الروايات الفلسفية حقاً و خصوصاً المأساوية منها

تحدث ريجي بعدها مقترحاً: هل قرأت "عالم الروح" للكاتب جورجيان ثيودور ؟! انها رائعة ايضاً

خطيبة ولي العهد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن