🔥آهـات قـاتلة 🔥 " Razvan"
🖋️🌹 بقلم : ايمان العماري🌈الـبـارت 186:
روسيل : شش ..ش كون نت !
رازفان : ( خشاا راسو فعنقها تاتبووورشااات كاملة وعلات راسها لفووق ) مااي بيوريفل
روسيل : ( وسعات عينيها وسرطات ريقها بصعووبة
ويديه محاوطين خصرها ) رازفان هدا نت ! .. فين كنتي حتى لهاد الوقت !!!رازفان : ( نطق بصوت ثقييل ومدعدع ) توحشتيني هممم
روسيل : ( شهقات موسعة عينيها ملي ضرباتها ريحة لالكول وهو شاد فخصرها بديك الشدة متمكن منها ) سكرااان ا رازفان !!!
رازفان : ( قلبها بسرعة لعندو وحاوطها من وجها وهي مخرجة عينيها فيه ) سكرااان و نت سبابي
روسيل : ( كتسرط فريقها مخلوعة ) رازفان راك ماشي فوعيك .... خرج منهنا عفاك غايشوفنا شي واحد وغيفهم غلاط و غانوليو فالمشاكيل .... ( كتحس بقلبها كيضرب وكرشها كتحرقها ) راني مخلوووعة والله سييير عافاااااك تاتكون فوعيك واجي نهضرو ..
رازفان : شششش متخفيش مني .. انا منقدرش نضرك ولا نأذيك
روسيل : ( كتشوف موراه يكما داخل شي واحد ) رازفان عافاااااك ...
رازفان : عافاااك نت
نزل عينيه لشفايفها لي كيرجفوو منظرهم وهو هكاك شهاوه يذوقهم ... علا عينيه المعسلين فيها بشوية كايشوف هاد نظرات الخلعة لي شحال هادي مشافهم عليها وهي من ديما مسطانعة قناع القوة والتمرد قدامو دابا ملي شافها مخلوعة جاتو غريبة اما هي شافتو سكت وعلات عينيها بشوية تالقاتو كاايشووف نيشان فعينيها .. يلاه غاتهضر .. كان تلاح على شفايفها تاوسعات عينيها مصدووومة ... وهو يد حطها على خصرها شادها منو ... ويد الاخرى شبكها مع يديها .... كايققبل فيها بشراااااسة ولهفة كبيييرة .... وهي حالة عينيها منداااهشة ممستوووعبش هادشي وهو كيبوسهاااا تاحسااتو نزل لعنقهاااا دفن رااسو فيه تمنى لو يوقف الزمن عليه فديك الوضعية ..... كايبوس و يمص وهي كترررعد وعينيها حمااارو غاتبكي كيعضها بقوووة تاكتغوووت و يستنشق فرييحتها .... وهي كتحاول دفع فيه وهو والو بحال شي جبل مكيتهزش مابعد تاقططعع فيها النفسس رجع للور كينننهههج ويشوف فيها وهي صدرها كيطلع ويهبط وبقووة .... بقى مصدووومة من شي لي دارو .. وكتشوف فعينيه الزرقيين باستغراب وبصدمة ....
مقدرش ابدا يتحكم فرااسووو ورجع تاني هبط عينيه لشفايفها كيحس بعطشو مزال ماتروى .... وجبدها تاني لعندو وباشر فتقبيلها وهي كضرب فيه بيديها باش يبعد وهو لاسق معها هو براسو معارفش اش واقع ليه .. معارفش علاش شفايفها حسهم حلوين ومختالفين على لي داق من قبل !!!
روسيل محملاااش ابدا هاد القرب مدات يديها كتقلب على شي حاجة لي تخليه يبعد منها تاحساب بيدها قاصت شي حاجة حادة هزاتو من الملمس ديالو عرفاتو واش موس وبدون ماتردد حطاتو على عنقو تااعلااا عينو معسليين ومنييميين فيها🔥آهـات قـاتلة 🔥 " Razvan"
🖋️🌹 بقلم : ايمان العماري
أنت تقرأ
🔥 آهات_قاتلة 🔥(مكتملة)
Fiksi Remaja🔥#آهــااات_قـاتــلـة🔥 #Razvan بعد كل ضحاايااا شرارتي وجبروتي ... كنت ضحية اهاتك القاتلة...🥂🍷 بـقـلـم 🖋️ : •إيــمــان الـعــمـاري• 🌷كل من رأها يقول يا لها من فتاة #قوية #صامدة ، #جاحدة #عنيدة ... لا يهمها أحد فتاة في عمر الزهوور و لكن...